Sergio Busquets / MIGUEL RUIZ-FCB


قبل يومين من إياب نصف نهائي كأس الملك ضد فياريال، تحدث سيرخيو بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحافي، عن الوضعية الحالية للبلاوغرانا، كما أجاب وسط ميدان برشلونة، الذي قام بتمديد عقده مع النادي إلى غاية 2019، على أسئلة الصحافيين المتعلقة بمباراة الكلاسيكو، التي سيحتضنها الكامب نو بعد 20 يوما، والتي قد تحدد بنسبة كبيرة اسم الفائز بلقب الليغا هذا الموسم.
"بالتأكيد هي مباراة صعبة للغاية، لأن الفريقين على بعد خطوة واحدة من النهائي، وكلاهما يريد الفوز".
"ندخل كل المباريات برغبة كبيرة في الفوز، وأنا سعيد كون الفريق على بعد نقطتين من المتصدر، وهذا يعني أن مصيرنا بين أيدينا الآن".
"يضم نادي فياريال لاعبين شباب بمهارات كبيرة، وكل واحد منهم يريد إبراز مؤهلاته الفنية، وإخراج كل ما في جعبته لمساعدة الفريق".
"أنا مرتاح للعب إلى جانب ماسكيرانو في وسط الميدان، لكن كما تشاهدون فأنا أتقدم للأمام أكثر منه".
"أعتقد أن مردوري داخل الملعب ثابت، بالتأكيد لا تستطيع أن تكون جيدا في كل المباريات، لكن أعمل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على الفوز".
"مستوى ماسيكرانو الرائع ينعكس إيجابا على أداء الفريق، وأنا سعيد بقتاليته على الملعب، لكن المدرب هو صاحب القرار النهائي، وبالتأكيد كلنا نعمل من أجل مصلحة النادي".
"لا أعرف إن كان الكلاسيكو حاسما في تحديد الفائز بلقب الليغا، تفصلنا مبارتان عن هذا اللقاء، وهناك بالتأكيد مباريات بعده".
"بالنسبة للحارس برافو، هو لاعب يتميز بالهدوء والقيادة داخل الملعب، لقد راكم خبرة كبيرة في الليغا وعلى المستوى الدولي، وهذا أمر في غاية الأهمية".
"المدربون يغيرون استراتيجيتهم المتبعة، لكن لويس أنريكيه يحافظ بشكل عام على المبادئ الكبرى المتبعة داخل الفريق منذ سنوات".
"صحيح أنني لعبت مهاجما في السنوات الأولى، وكنت أستفيد من مؤهلاتي البدنية، لكن مع مرور الوقت تراجعت لوسط الميدان، وأعتقد أنني ألعب الآن في المركز الذي يناسبني أكثر".