fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

  • الضغط المتقدم: تفوق برشلونة على أتليتيكو مدريد في معركة الاندفاع البدني، حيث فرض البلاوغرانا أسلوبه على أبناء سيميوني الذين وجدوا أنفسهم مضطرين لارتكاب العديد من الأخطاء.

  • ميسي: قبل انطلاق المباراة، كرمت رابطة كرة القدم الأسبانية نجم برشلونة بجائزة خاصة باعتباره أفضل هداف في تاريخ الليغا. لكن ميسي أثبت أنه أكثر من مجرد هداف، حيث مرر كرتين حاسمتين سُجل منهما الهدفان الأول والثاني، قبل أن يهز الشباك بنفسه محرزاً هدفه الـ259 في الدوري.

  • نيمار: بعد تسجيله هدفين يوم الخميس في مباراة كأس الملك ضد إلتشي، عاد نيمار لهز الشباك مرة أخرى، حيث أحرز المهاجم البرازيلي أول أهداف المباراة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، حيث أصبح رصيده الشخصي الآن يفوق إجمالي الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي بأكمله.

  • سواريز: شكل المهاجم الأوروجوياني كابوساً مرعباً لدفاع أتليتيكو، حيث هيأ كرات متقنة لكل من ميسي ونيمار، بينما سجل الهدف الثاني في المباراة ليتمكن من هز الشباك للمرة الثانية على التوالي بعد هدفه ضد إلتشي يوم الخميس.

  • الجمهور: عاش الكامب نو ليلة احتفالية ممتعة بحضور 81.658 من المتفرجين، وهو ثاني أفضل حضور جماهيري هذا الموسم بعد مباراة دوري ابطال اوروبا مع باريس سان جيرمان التي شاهدها 82.570 متفرجاً في المدرجات. وقد أشاد المدرب لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي بالمشجعين الذين آزروا الفريق طيلة 90 دقيقة.

 

Alvespasses against Atlético

Alves' passes against Atlético Madrid

الرجوع الى أعلى الصفحة