fcb.portal.reset.password

 

1) في جميع المسابقات. سجل ميسي 22 هاتريكاً في الدوري الاسباني وخمسة في دوري أبطال أوروبا و2 في كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، حيث أحرز 19 منها في الكامب نو و 11 خارج القواعد.

 

2) 29 انتصاراً. كلما سجل ميسي ثلاثية إلا وانتهت المباراة بفوز برشلونة، ما عدا ثلاثيته الأولى على الإطلاق، والتي انتزع بها التعادل ضد ريال مدريد (3-3  يوم 10 مارس 2007)

 

3) مثنى وثلاث. احتفل ميسي بالهاتريك ثلاث مرات ضد أوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد، مقابل مرتين ضد ريال مدريد ومالقة وأسبانيول وديبورتيفو لاكورونيا

 

4) رباعية ثم خماسية. خمسة من هاتريكات ميسي الثلاثين لم تكن سوى تمهيداً لسجل أوفر: ضد أرسنال وأسبانيول وفالنسيا وأوساسونا، سجل الأرجنتيني أربعة أهداف، بينما رفع غلته إلى خمسة ضد باير ليفركوزن!

 


5) انتصارات كبيرة. كلما سجل ميسي هاتريكاً جديداً إلا وانتهت المباراة بفوز برشلونة بأكثر من ثلاثة أهداف، كما كان الحال ضد الميريا (0-8 و8-0) وأوساسونا (7-0) وديبورتيفو (0-4)

 

6) الثلاثيات تأتي تباعاً. في أربع مناسبات، تمكن الأرجنتيني من تسجيل هاتريكين متتاليين.

 

7) دون الحاجة إلى ضربات الجزاء. في الطريق إلى الهاتريك الثلاثين، لم يسدد ميسي سوى ست ركلات جزاء لتسجيل الأهداف.



8) أفضل طريقة للاحتفال بالأرقام القياسية. كلما كسر ميسي رقما قياسيا جديداً إلا واحتفل بذلك الإنجاز مسجلاً ثلاثة أهداف.

 

9) باليمنى. في 25 نوفمبر 2011، سجل ميسي ثلاثية كانت جميع أهدافها بالقدم اليمنى، وذلك خلال مباراة دوري الأبطال ضد أبويل (0-4)

 

10) من ستكون الضحية العشرون؟ حتى الآن، سجل ميسي الهاتريك أمام 19 فريقاً مختلفاً. في انتظار الضحية المقبلة، ستكون الأعين شاخصة عليه خلال المباريات القادمة ضد إلتشي وفياريال وأتلتيك بيلباو وليفانتي، وهي الفرق التي لم تتجرع بعد مرارة هاتريكات الساحر الأرجنتني.

 


الرجوع الى أعلى الصفحة