fcb.portal.reset.password

Xavi i Iniesta alcen la Copa / MIGUEL RUIZ - FCB

1 بداية جيدة ضد هويسكا برباعية

في شهر ديسمبر، دخل نجوم لويس إنريكي منافسات كأس الملك بقوة وذلك بالانتصار على هويسكا برباعية، وعرفت المباراة مشاركة إندريس إنييستا لوحده من التشكيلة الرسمية، وتألق في اللقاء كل من دوغلاس وسامبر ورافينها.

 

2 تألق كبير في مباراة الإياب 8-1

بعد الانتصار العريض في مباراة الذهاب، عمل المدرب إنريكي على إشراك لاعبين شباب في مباراة الإياب، ونجح بيدرو في إحراز 3 أهداف، ورفع الحصة كل من إنييستا وسيرجي روبيرطو وأدريانو وأداما وساندرو.

 

3 الانتصار على هويسكا في ثمن النهائي بخماسية

ضمن النادي الكاطالوني المرور للدور الموالي بعد الانتصار العريض في ملعب الكامب نو، وأفلح في التسجيل كل من سواريز وميسي ونيمار 2 وجوردي ألبا.

 


4 ماثيو يحرز هدفا رائعا

في مباراة الإياب، دخل لاعبون شباب للمنافسة، وتألقوا بألوان برشلونة، فسجل الأهداف كل من بيدرو وسيرجي روبيرطو وأدريانو وماثيو، بعد تنفيذه لكرة حرة بطريقة رائعة.

 

5 ميسي يقود برشلونة للانتصار

بعد خوضه لمباريات سهلة، واجه برشلونة نادي أتلتيكو مدريد، في دور الربع، ونجح ميسي في إحراز هدف اللقاء من ركلة جزاء حصل عليها زميله بوسكيتش.

 

6 نيمار يعمق جراح الخصم

عرفت مباراة الإياب مهرجانا من الأهداف، حيث أفلح الفريقان في إحراز 5 أهداف في الشوط الأول، من بينها ثنائية للنجم نيمار، ممكنا فريقه من المرور للدور الموالي.


7 خسارة فياريال على أرض الكامب نو

بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد، واجه برشلونة فياريال في نصف النهائي، وسجل أهداف البلاوغرانا كل من ميسي وإنييستا وبيكيه، وهو ما جعل الفريق يدخل مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة.

 

8 نيمار وسواريز يقودان برشلونة إلى النهائي

دخل نجوم برشلونة مباراة الإياب بقوة، ونجح نيمار وسواريز في الوصول إلى شباك الغواصة الصفراء، وعرفت المباراة إصابة النجم بوسكيتش.

 

9 مراوغات ميسي المذهلة

نجح برشلونة في الفوز بلقب كأس الملك للمرة 27، بفضل هدف رائع للنجم ميسي، الذي تلاعب بأربعة لاعبين في صفوف أتلتيك بيلباو، محرزا أحد أجمل أهداف الموسم.

 

10 تشافي وإنييستا يرفعان الكأس

صعد قائدا برشلونة تشافي وإنييستا إلى منصة ملعب الكامب نو، لرفع كأس الملك عاليا في سماء برشلونة.


الرجوع الى أعلى الصفحة