fcb.portal.reset.password

Thomas Vermaelen, a la roda de premsa de presentació / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

شهد قبل ظهر اليوم تقديم توماس فيرمايلن رسمياً لوسائل الإعلام ليكون أحدث المنضمين إلى ركب برشلونة. وقد أعرب هذا النجم البلجيكي عن سعادته بالانضمام إلى النادي وثقته بقدرته على الاستقرار والتأقلم: "بوسعي تقديم الكثير لهذا النادي ـ وسيكون الأمر بمثابة تحدّ بالنسبة لي."

أجرى فيرمايلن المؤتمر الصحفي بحضور أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي وكذلك نائب الرئيس جوردي ماستري الذي كشف عن قيمة الصفقة والتي تبلغ 10 ملايين يورو، مع إمكانية إضافية خمسة ملايين كحوافز على الأداء و3.8 في حال فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا. أما قيمة البند الجزائي فتبلغ 80 مليون يورو.

وقال زوبيزاريتا: "كان أمامه عروض مهمة من أندية أخرى، ولكنه قرر الاستماع إلينا، وهو ما نحن ممتنون لأجله." أما اللاعب نفسه فقد قال: "هذا أحد أفضل الأندية في العالم. إنه حلم للكثير من اللاعبين، قرار القدوم لبرشلونة لم يكن صعباً عليّ اتخاذه." وعندما سئل عن الإصابات التي تعرّض لها الموسم الماضي مع أرسنال، شرح فيرمايلن أنه سيلتقي مع أطباء النادي لتحديد موعد بدء تدريباته مع بقية الزملاء، ولكنه أكد: "أريد أن أضع الإصابات التي تعرضتُ لها وراء ظهري وأن أتطلع إلى المستقبل. هدفي أن أخوض مبارياتي وأساعد النادي. كانت السنة الماضية صعبة، ولكني أريد البدء من الصفر وإني على ثقة من أني سأخوض موسماً رائعاً هنا مع البارسا."  

وكان زوبيزاريتا قد وصف فيرمايلن قائلاً: "لاعب خط دفاع من الجهة اليسرى للملعب، وبمقدوره اللعب في قلب الدفاع. كنا نبحث عن مدافع بحيث يكون هناك جو محموم من التنافس بين اللاعبين الموجودين."

يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي وتقديم فيرمايلن هنا (باللغة الإنجليزية).


الرجوع الى أعلى الصفحة