fcb.portal.reset.password

Villarreal v FC Barcelona


عاد برشلونة بفوز ثمين من مانشستر سيتي، ليخطو خطوة مهمة للتأهل للدور الموالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما تمكن النادي الكاطالوني من الانتصار على خصمه فياريال، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بنتيجة 3-1، وبعد رجوعه بالنقاط الثلاث من قلب الأندلس، سيحاول البلاوغرانا ضمان تذكرة العبور إلى نهائي كأس الملك، عندما يواجهون الغواصات الصفراء ليلة الأربعاء في مباراة الإياب.
سيكون بمقدور لويس إنريكيه الاعتماد على كل نجوم الفريق في فياريال لضمان التأهل لللنهائي، ويهدف البلاوغرانا إلى الانتصار في المباراة الأربعاء، لتفادي الدخول في خندق الحسابات، وهو ما صرح به مدرب الفريق، في المؤتمر الصحافي، حين قال "هدفنا هو الانتصار في هذه المباراة، حتى نتفادى المفاجآت غير السارة".
واستدعى مدرب برشلونة 18 لاعبا لخوض مباراة إياب كأس الملك ضد فياريال، وضمت اللائحة: تير شتيكن، ماسيب، مونطويا، بيكيه، راكتيتش، سيرخيو، تشافي، بيدرو، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينها، ماسكيرانو، جوردي ألبا، أدريانو، ألفيش، ماثيو. في الوقت الذي سيغيب فيه كل من: برافو، بارترا، دوغلاس، سيرجي روبيرتو إضافة إلى النجم المصاب فيرمايلن.
من جهته، نجح نادي الغواصات الصفراء في العودة بنتيجة إيجابية من استاد سانتياغو برنابو، وعمل المدرب مارسلينو غارسيا على إراحة بعض اللاعبين، حيث بقي فيكتور رويز وموساشيو وفييتو إضافة إلى جونثان دوس سانطوس على دكة البدلاء مع بداية المباراة، لكن من المؤكد أن فياريال سيدخل مباراة الأربعاء بكامل عناصره، باستنثاء سوريانو وجوكيتش وأدريان مارتن وروكافينا، الذين يعانون من الإصابة.
ومن المعلوم أن نجم برشلونة لويس سواريز وزميله خافيير ماسكيرانو، سبق لهما أن تلقيا بطاقتين صفراوين في هذه المنافسة، وبالتالي ينبغي عليهما اتخاذ الحيطة والحذر لتجنب البطاقة الثانية، إذا ما قرر أنريكيه الاعتماد عليهما في التشكيلة التي ستخوض اللقاء.


الرجوع الى أعلى الصفحة