PHOTO: MIGUEL RUÍZ - FCB

قبل يومين من مواجهة فياريال في الجولة من الدوري الأسباني، أعرب تشافي هيرنانديز عن سعادته بفترة النتائج الإيجابية التي يعيشها برشلونة في الوقت الحالي، محذراً في الوقت ذاته من صعوبة موقعة الأحد ضد الخصم الذي سيتجدد الموعد معه في نصف نهائي كأس الملك.

وبينما اعترف لاعب الوسط الكاتالوني بأن فريقه يملك حظوظاً وافرة أمام الغواصة الصفراء، إلا أنه لا يتوقع أية نزهة نهاية الأسبوع، مؤكداً أن "فياريال فريق قوي ومتوازن"، مضيفاً أن "المهمة ستكون معقدة".

وأشاد الكابتن بالمرحلة الإيجابية التي يمر منها برشلونة، بعد تحقيق سبعة انتصارات متتالية، حيث قال صاحب القميص رقم 6 "إننا نعيش فترة جيدة ويجب أن نستغل ذلك أحسن استغلال. نحن سعداء بالوضع الحالي وبتطور الفريق".

ودافع تشافي عن زميله نيمار، الذي انهالت عليه الانتقادات من مدريد بعد مبارة الأربعاء في الكالديرون، حيث أكد أن المهاجم البرازيلي "لاعب استثنائي وعلامة فارقة في الفريق. إنه ذكي للغاية وسيتلقى دائماً ضربات من الخصوم. هذه هي طريقته في اللعب ولن تغييره. ينتظره مستقبل كبير. إذا استمر على هذا النحو، سينضم إلى قائمة عظماء اللاعبين في العالم على مر التاريخ".


Xavi optimistic, happy with team's performance by fcbarcelona