fcb.portal.reset.password

Xavi Hernández, a punt per a l'inici de Lliga / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عقد تشافي هيرنانديز يوم الجمعة مؤتمراً صحفياً شرح فيه، بعد شهر من التدريبات وقبل يومين من انطلاق موسم الليغا، أنه أكثر تفاؤلاً مما كان عليه قبل يومين عندما أجرى أيضاً مقابلة مع ممثلي وسائل الإعلام. أشار تشافي إلى أن الفريق يعمل بشكل جيد تحت إمرة المدرب لويس إنريكي: "إني أكثر حماسة حتى من يومي الأول لأني أحب ما أراه. إن نظرنا إلى تدريبات الفريق سنلاحظ أن الأمور تسير بشكل جيد." مشيراً إلى التمرينات تتم بهدف إنجاز هدف محدد، يتم تحقيقه فعلاً. وبالنسبة إلى تشافي الذي يعلم تماماً أنه ليس من السهولة أبداً نيل الألقاب، تنتابه مشاعر جيدة بخصوص الموسم الجديد.

يستحق البارسا كل سنة أن يفوز بلقب كبير على الأقل

هذا هو الموسم السابع عشر لتشافي مع برشلونة بنفس حماسة اليوم الأول وهو ما بدا جلياً من قوله: "إني متحمس بشكل خاص وأتوق لانطلاق الموسم. خضنا حملة استعدادات للموسم جيدة وتأقلمنا بشكل طيب مع المدرب. فهو يعرف النادي جيداً والمستوى المطلوب. ندرك أننا لم نحقق الأهداف في الموسم الماضي. يستحق البارسا كل سنة أن يفوز بلقب كبير على الأقل."

أبذل جهوداً كبيرة للاستمرار بالاضطلاع بدور هام. المدرب هو من يتخذ القرارات، ولكني مستعد لأي شيء وأقبل بأي وضع

على المستوى الشخصي، أقر تشافي بأنه يتوجب عليه بذل الجهود ليكون ضمن التشكيلة الأساسية في كل مباراة: "أبذل جهوداً كبيرة للاستمرار بالاضطلاع بدور هام. المدرب هو من يتخذ القرارات، ولكني مستعد لأي شيء وأقبل بأي وضع." ورغم التنافس على المركز الذي يلعب به، قال تشافي إن "الموسم طويل وسيكون هناك الكثير من المباريات... كافة عناصر الفريق مهمون. هذا هو البارسا ولا شيء جديد بالنسبة لي.   

أخيراً، شرح تشافي أحد الأسباب التي تجعله مؤمناً بأن الفريق سيخوض موسماً جيداً: "وقّعنا مع لاعبين جيدين جداً على المستويين الكروي والشخصي. التعايش والتناغم رائعان. والنتائج هي التي ستحدد."

الرجوع الى أعلى الصفحة