fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس مؤتمراً صحفياً مشتركاً ظهر الثلاثاء في إطار فعاليات اليوم المفتوح لوسائل الإعلام.

وتحدث نجوم برشلونة الثلاثة عن مستجدات الفريق قبل أربعة أيام فقط من ملاقاة يوفنتوس في برلين ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما يلي، أبرز ما جاء على لسان كباتن الفريق الكاتالوني في لقائهم مع الصحفيين المحليين والدوليين بالمدينة الرياضية جوان غامبر:

تشافي هيرنانديز

"نتمنى إحراز لقب دوري الأبطال وفق أسلوبنا وفلسفتنا في اللعب. نأمل أن نحقق موسماً تاريخياً. نحن نصل إلى المباراة النهائية ونحن في أفضل حالاتنا"

"بالنسبة لي ستكون مباراة استثنائية. لم أكن أتخيل أبداً إنهاء مسيرتي بهذا الشكل مع برشلونة. سيكون من المذهل الفوز باللقب الخامس".

"نهائي روما هو أفضل ذكرى لي عن دوري الأبطال. فقد أتاح لي طرد الحسرة التي كانت تتملكني بسبب غيابي عن نهائي باريس. مباراة هذا العام ستكون خاصة هي الأخرى، لأنها الأخيرة لي مع برشلونة، وأنا أريد أن أنهي مسيرتي هنا متوجاً بلقب كبير"

أندريس إنييستا

"سيكون من الخطأ أن نعتبر أنفسنا الفريق الأوفر حظاً. صحيح أن الأجواء العامة جيدة جداً داخل الفريق، لكن حظوظنا تتوقف على مستوانا يوم المباراة. آمل أن أكون جاهزاً للعب"

"الكل يتخيل صورة تشافي وهو يرفع الكأس. سنحاول أن نجعل ذلك حقيقة على أرض الواقع. سيكون ذلك بمثابة دافع إضافي خلال مباراة لا تحتاج إلى أي تحفيز إضافي"

"علينا الاحتياط من بيرلو. إنه لاعب بموهبة عالية"

سيرخيو بوسكيتس

"ستكون مباراة صعبة، لأن الأمر يتعلق بنهائي دوري أبطال أوروبا. يوفنتوس وبرشلونة يعرفان تماماً ما يقتضيه الوصول إلى هذه النقطة. سيكون الأمر صعباً لكننا عازمون على إخراج كل ما في جعبتنا"

 

"نراهن على كسب معركة خط الوسط. سنلاقي خصماً مختلفاً عن بقية المنافسين الذين واجهناهم"

 

"يوفنتوس يملك لاعبين مميزين مثل أرتورو فيدال، الذي يُعتبر لاعباً متكاملاً. لكني سأحاول التفوق عليه"


Xavi looking to be privileged to add a fifth... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة