fcb.portal.reset.password

Xavi, a la presentació del campus d'Egipte / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد تنظيم معسكره الخاص بالناشئين في كاتالونيا على مدى عدة سنوات، قرر تشافي هيرنانديز نقل التجربة إلى مختلف أرجاء العالم، حيث ستشكل مصر المحطة الدولية الأولى في أواخر 2014.

وأعلن صانع ألعاب برشلونة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين أن نسخة هذا العام ستقام في القاهرة بين 19 و23 ديسمبر، مؤكداً أنها ستشكل "فرصة رائعة"، مضيفاً أنه يشعر بـ"شرف عظيم لتلقي دعوة الشعب المصري الذي وقع اختياره علينا ودعانا إلى نقل القيم التي نتعلمها في برشلونة."

وبالإضافة إلى تنظيم معسكر كرة القدم في أرض الكنانة، ركزت أسئلة الصحفيين على مستجدات البلاوغرانا، حيث اعترف تشافي بأن الفريق لم يكنفي أفضل حالاته يوم السبت ضد ألميريا: "نود أن نظهر بأفضل صورة ممكنة في كل مباراة، ونتمنى أن نبلغ ذلك في أقرب وقت ممكن ... ولكننا بدأنا الموسم بمدرب جديد ولاعبين جدد. ومع ذلك فإننا نسير على الطريق الصحيح".

أسبوع المباريات الدولية

بعد استعادة نشوة الفوز في الليغا والخلود إلى الراحة يومي الأحد والاثنين، يعود برشلونة للتدريب صباح الثلاثاء في المدينة الرياضية جوان غامبر، ولكن في غياب 13 من لاعبي الفريق الأول و4 من الرديف، بمناسبة انضمامهم إلى منتخباتهم الوطنية.

فكما كان الحال في منتصف أكتوبر الماضي، يكتفي لويس إنريكي بإدارة تدريبات برشلونة بحضور نصف العناصر، حيث سيكون تشافي ضمن المشاركين في تمارين هذا الأسبوع بعد إعلان اعتزاله اللعب دولياً في أعقاب نهائيات كأس العالم الأخيرة.


Xavi promises the best of FC Barcelona por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة