fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يبدأ برشلونة تحضيراته للموسم المقبل في 13 يوليو، عندما يخضع اللاعبون للاختبارات البدنية والطبية الروتينية قبل خوض التدريب الأول في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وسيقضي الفريق أسبوعاً كاملاً في برشلونة قبل أن يشد الرحال إلى الولايات المتحدة يوم 19 يوليو للمشاركة في كأس الأبطال الدولية 2015، حيث سيواجه لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشلسي وفيورنتينا في جولة صيفية يجوب خلالها مدن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وواشنطن وفلورنسا (إيطاليا).

وبدوره سيكون شهر أغسطس حافلاً بالمباريات. فبالإضافة إلى كأس جوان غامبر التي سيتقرر موعدها واسم الفريق الخصم في وقت لاحق، سيلاقي برشلونة يوم 11 أغسطس نادي أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي (جورجيا) قبل أن يخوض كأس السوبر الأسباني ضد أتلتيك بيلباو ذهاباً وإياباً (في تاريخ لم يتحدد بعد)، ليبدأ التركيز بشكل كامل على دوري الليغا الذي تنطلق منافساته في الشهر ذاته.

برنامج مباريات الجولة الصيفية

الأربعاء 22 يوليو: برشلونة-لوس أنجليس غالاكسي، ملعب روز بول في مدينة لوس أنجليس، كاليفورنيا (05:00 بتوقيت وسط أوروبا).


السبت 25 يوليو: برشلونة-مانشستر يونايتد، ملعب ليفي في مدينة سانتا كلارا، كاليفورنيا (01:00 بتوقيت وسط أوروبا).


الأربعاء 29 يوليو: برشلونة-تشيلسي، ملعب فيديكس فيلد في لاندوفر (ضاحية واشنطن العاصمة)، ميريلاند (02:00 بتوقيت وسط أوروبا).


الأحد 2 أغسطس: برشلونة-فيورنتينا، ملعب أرتيميو فرانكي في مدينة فلورنسا، إيطاليا (21:00 بتوقيت وسط أوروبا).


 

[[BOTOVERMELL::INTERNATIONAL CHAMPIONS CUP::http://www.fcbarcelona.com/football/first-team/detail/article/dates-for-the-north-american-international-champions-cup-revealed::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]


الرجوع الى أعلى الصفحة