الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

سيكون شهر أبريل حافلاً بالتحديات المصيرية في طريق برشلونة إلى نهاية موسم يحمل في طياته كل مقومات الإثارة والمتعة والتشويق، حيث ستكون البداية بأفضل طريقة ممكنة، عندما يستقبل البلاوغرانا غريمه التقليدي ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو المرتقبة يوم السبت القادم على ملعب الكامب نو.

فمن أصل النقاط الـ24 المتبقية في الدوري الإسباني، يحتاج فريق لويس إنريكي إلى حصد 15 فقط للفوز باللقب. وبعد استضافة أبناء زين الدين زيدان، سيحل برشلونة ضيفاً على ريال سوسييداد في مدينة سان سيباستيان، بينما يستقبل فالنسيا ليرحل إلى لاكورونيا لملاقاة ديبورتيفو في ريازور ومن ثم يستقبل سبورتينغ خيخون. بيد أن أعين عشاق البلاوغرانا ستكون شاخصة بالأساس على المواجهة ضد أتليتيكو مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال، حيث تقام موقعة الذهاب منتصف الأسبوع المقبل في الكامب نو، بينما سيكون فيسنتي كالديرون مسرحاً للقاء العودة في منتصف الشهر.

انقر على الصورة لمشاهدة البرنامج الكامل

ويواصل برشلونة حالياً عزفه على إيقاع سجل مثالي في جميع المسابقات، حيث لم يتجرع مرارة الهزيمة على مدى 39 مباراة متتالية. وإذا استمر على هذه الوتيرة، فإن الفريق الكاتالوني يملك كل الحظوظ للتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال أوروبا، مما سيرفع العدد الإجمالي لمبارياته في شهر أبريل إلى ثماني مواجهات.