ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال إندريس إنييستا، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، يوم الأربعاء، بعد الحصة التدريبية التي خاضها نجوم البلاوغرانا، في المدينة الرياضية جوان غامبر "نريد الفوز في مباراة الكلاسيكو للاقتراب أكثر من الفوز بلقب الليغا، والفريق لا يفكر في فارق الـ10 نقاط التي تفصل بين الفريقين في جدول الترتيب".

وأضاف قائد برشلونة "مباراة الكلاسيكو مختلفة عن باقي اللقاءات، ويمكن الوقوف على ذلك من خلال الأجواء التي تدور فيها المواجهة، ونحن نريد الانتصار دون الاهتمام بأي شيء آخر"، مبينا أن حالته تتحسن بعد أن كان أحس بآلام خلال الأسبوع الماضي وغاب عن المشاركة مع النادي والمنتخب الإسباني.

وتابع نجم وسط ميدان البلاوغرانا "نرغب في إنهاء هذا الموسم بأجمل طريقة ممكنة، وندرك أن نادي ريال مدريد خصم قوي وخطير"، مبرزا أن "الناديين يعرفان بعضهما البعض جيدا، وأتمنى أن يستمتع الجمهور باللقاء والأجواء".

وردا على سؤال بخصوص خوض الكلاسيكو بعد المباريات الدولية، أردف إندريس "بالتأكيد ليس هذا هو السيناريو الأمثل، لكن الأمر عادي بالنظر إلى جدول المباريات والتواريخ المحددة"، مؤكدا على أن "برشلونة يعرف ما ينتظره ويعلم جيدا من هو خصمه يوم السبت".


Andrés Iniesta: "We want to win to bring the... por fcbarcelona