fcb.portal.reset.password

 

إنييستا وأردا توران جنباً إلى جنب في رحلة مع وفد فريق برشلونة خلال موسم 2016-2017 | الصورة: ميغيل رويز

ستكون مدينة نيس الفرنسية مساء الجمعة على موعد مع لقاء مصيري بين اثنين من نجمي خط وسط برشلونة، عندما يقود أندريس إنييستا منتخب إسبانيا أمام الفريق التركي الذي يتقدمه أردا توران.

صحيح أن كابتن المنتخب التركي لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة الأولى التي شهدت هزيمة بلاده 1-0 أمام كرواتيا، لكنه وعد الجماهير بإظهار أفضل ما في جعبته من مهارات فنية خلال المباراة المقبلة.

ويُدرك توران أن المهمة لن تكون سهلة ضد زملائه جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس وأندريس إنييستا الذي اختير رجل المباراة بعد الفوز 1-0 على جمهورية التشيك في افتتاح مشوار حامل اللقب ضمن فعاليات المجموعة الرابعة، علماً أنه كان وراء التتمريرة الحاسمة التي سجل منها بيكيه هدف الحسم في الأنفاس الأخيرة.

يُعتبر أردا توران وأندريس إنييستا من أكثر لاعبي خط الوسط إبداعاً وموهبة في يورو 2016، حيث يسعى كلاهما إلى الظهور بأفضل مستوى على ملعب نيس في مواجهة تعد بالكثير من المتعة والإثارة والتشويق، علماً أن فوز إسبانيا سيضمن لأبناء فيسنتي دل بوسكي بطاقة العبور إلى دور الستة عشر، في حين سيتعين على تركيا البحص عن الانتصار أو على الأقل تفادي الهزيمة إن هي أرادت الحفاظ على آمالها في التأهل.

الرجوع الى أعلى الصفحة