fcb.portal.reset.password

Arda Turan, durant l'entrevista amb Barça TV / MIGUEL RUIZ-FCB

يتأهب لاعب خط الوسط أردا توران لملاقاة ناديه السابق أتليتيكو مدريد لأول مرة منذ انضمامه إلى برشلونة الصيف الماضي. وخلال العد التنازلي لموقعة السبت التي ستدور رحاها بين البلاوغرانا والكولتشونيروس على ملعب الكامب نو في قمة الجولة 22 من الدوري الأسباني، تحدث النجم التركي حصرياً لقناة بارسا تي.في واصفاً مشاعره خلال التحضير لهذه المباراة.

وقال صاحب القميص رقم 7 في صفوف برشلونة "إنها مباراة بنكهة خاصة ولحظة فريدة من نوعها"، مؤكداً أنه سيكون "متوتراً قبل وبعد اللقاء من دون شك".

وحذر أردا من خطورة أتلتيكو ولاعبيه الذين يتميزون بروحهم القتالية العالية، مضيفاً أن برشلونة "سيفعل كل ما بوسعه للفوز بالنقاط الثلاث".

هذا وسيحتفل اللاعب الدولي التركي بعيد ميلاده التاسع والعشرين يوم ملاقاة زملائه السابقين، وقد لعب حتى الآن ست مباريات بقميص برشلونة، علماً أن ظهوره الأول مع الفريق الكاتالوني يعود إلى مطلع هذا الشهر فقط بعد استكمال عقوبة الفيفا التي كانت مفروضة على النادي. وقال توران في هذا الصدد: "لقد ساعدني زملائي في التأقلم مع أجواء الفريق وأشعر أني في أحسن حالٍ معنوياً وبدنياً".

ويدخل برشلونة مباراة السبت بمعنويات عالية منتشياً بسلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في الآونة الأخيرة، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس الملك بعدما استعاد موقعه في صدارة الدوري على حساب أتليتيكو مدريد، الذي يحل بالعاصمة الكاتالونية على خلفية أسبوع مخيب للآمال، حيث خرج من الكأس على يد سيلتا فيغو يوم الأربعاء. كما يملك البلاوغرانا فرصة لتعزيز موقعه في القمة في حال الفوز أمام أبناء دييغو سيميوني والتغلب على سبورتينغ خيخون في المباراة المقررة يوم الأربعاء 17 فبراير، والتي تأجلت عن موعدها الأصلي بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية منتصف ديسمبر الماضي.


Arda Turan: "It will be a special game for me" por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة