fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

شهد المران المفتوح للجماهير يوم الاثنين حضوراً جماهيرياً غفيراً في مينيستادي، حيث شكل الأطفال والشباب الأغلبية الساحقة من بين المتفرجين الذين ملؤوا المدرجات.

فقد اكتظت مدرجات الملعب المجاور للكامب نو بما لا يقل عن 10.049 من عشاق نادي برشلونة الذين استمتعوا بلمسات نجوم الفريق في التدريب الأول ضمن التحضيرات لمباراة الأربعاء أمام أسبانيول في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك.

ومنذ اللحظة التي وطأت فيها أقدام اللاعبين أرض الملعب، استقبلتهم الجماهير بالهتافات والأهازيج وأعلام تحمل شعار نادي برشلونة، حيث كان بإمكان عشاق البلاوغرانا الاستمتاع بمشاهدة لمسات فنية رائعة على مدى أكثر من ساعة والحصول على توقيعات تذكارية من نجوم برشلونة، الذين توزعوا على فريقين تنافسا فيما بينهما خلال مباراة ودية قصيرة المدة، حيث تفاعل الجمهور بشكل خاص مع لمسات ميسي ونيمار وإنييستا وسواريز.

وبعد انتهاء التمارين، وزَّع اللاعبون كرات عديدة على المشجعين الحاضرين ثم حلوا بمختلف أنحاء كاتالونيا، وخصوصاً المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية، لتقديم الهدايا للأطفال بمناسبة الاحتفال بعيد "الملوك الثلاثة"، في إطار برنامج التضامن الذي ترعاه مؤسسة نادي برشلونة.

الرجوع الى أعلى الصفحة