fcb.portal.reset.password

Luis Suárez 29 anys

منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، أصبح لويس سواريز رقماً أساسياً في معادلة هجوم الفريق الكاتالوني، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة في الطريق إلى الخماسية التاريخية.

وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين اليوم الأحد 24 يناير، خص المهاجم الأوروغوياني موقع نادي برشلونة وقناة بارسا تي.في بمقابلة حصرية للتعليق على أهدافه المفضلة بقميص البلاوغرانا.

صحيح أن رصيد صاحب القميص رقم 9 يزخر بما لا يقل عن 51 هدفاً مع برشلونة، علماً أنه سجل 29 منها هذا الموسم، حيث يتربع على عرش هدافي الليغا بعدما رفع غلته إلى 18 هدفاً، بيد أن ذاكرته تحتفظ بلحظتين خاصتين جداً: هدفه الأول ضد ريال مدريد في الطريق إلى الفوز برباعية نظيفة في الكلاسيكو وتلك التسديدة التي أعاد بها التقدم للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وقال سواريز في هذا الصدد: "أجمل هدف أستحضره هو هدفي الأول ضد ريال مدريد هذا الموسم. فقد كان تتويجاً لعمل جماعي مميز، حيث قدم لي سيرجي روبيرتو تمريرة رائعة ونجحت في ترجمتها من أول لمسة لي. إنه هدف يحمل دلالات خاصة بالنسبة لي، لأنه ساهم في الفوز على ريال مدريد 4-0 ولأنه كان هدفي الأول في سانتياغو برنابيو".

وعن هدفه ضد يوفنتوس على الملعب الأولمبي في برلين، علق النجم الأوروغوياني: "لن أنسى أبداً هدفي في نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن الأمر يتعلق بلقب هام جداً وقد كنت أحلم دائماً بإحرازه".

كما سجل سواريز هدفاً قاتلاً في نهائي آخر أواخر 2015 بمدينة يوكوهاما اليابانية. وأوضح مهاجم برشلونة الفتاك "إن الهدف الذي حسم نتيجة المباراة ضد ريفر كان بدوره بالغ الأهمية في مسيرتي".


Luis Suarez discusses his favourite goals... byfcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة