fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال سيرجيو بوسكيتش، بعد التعادل مع فالنسيا، في استاد ميستايا "فريق فالنسيا دافع بشكل ممتاز، ونجحوا في إحراز هدف في مرمانا، وللأسف لم يسعفنا الوقت المتبقي للعودة في النتيجة من جديد وتسجيل هدف الانتصار"، مضيفا "هذا التعادل ليس خطوة للوراء، ولازلنا نتصدر جدول الترتيب، وإذا حافظنا على أدائنا فسنفوز بمباريات أخرى".

وتابع متوسط ميدان البلاوغرانا قائلا "فالنسيا اختار اللعب مدافعا، وضغطنا عليهم بشكل جيد، وكنا الأفضل، لكن لم ننجح في إحراز الأهداف، والعودة بالانتصار".

 

إندريس إنييستا

من جهته قال إنييستا "بإمكان المباراة أن تأخذ أي اتجاه ما دمت لم تسجل الأهداف لصالحك، كنت أتمنى أن نفوز، لكننا لم ننجح في ذلك، بيد أنني أحس أن الفريق يواصل مسيرة تطوير الأداء"، مبينا أن "فالنسيا حاول خلق المشاكل لنا، لكننا نجحنا في خلق الفرص، ما كان ينقصنا هو إضافة هدف آخر".

 

إيفان راكتيتش

أما راكتيتس فرد على أسئلة الإعلاميين قائلا "لعبنا بشكل أفضل منهم، لكننا أضعنا الفوز ولم ننجح في الانتصار"، مبرزا أن "برشلونة لعب بشكل ممتاز، رغم قوة الخصم، وكنا نستحق الفوز، وهذا هو عالم كرة القدم، وأهم شيء هو أننا لعبنا بشكل ممتاز، ويجب علينا مواصلة اللعب بنفس الطريقة".

 

لويس سواريز

وفيما يتعلق بالنجم لويس سواريز، فقد علق عن المباراة قائلا "أحس بنوع من المرارة، لقد خلقنا العديد من الفرص لكننا أضعنا نقطتين في الأخير"، لافتا النظر إلى أنه لم يقصد مس مدافع فالنسيا بسوء "أنا أعتذر لم أقصد الضغط على قدمه، وآمل أن نستمر في اللعب بشكل جيد لتحقيق الانتصارات".


الرجوع الى أعلى الصفحة