ميغيل رويز- نادي برشلونة

. حملت المباراة ضد أرسنال الرقم 50 هذا الموسم لبرشلونة، حيث حقق البلاوغرانا 39 انتصارا و8 تعادلات و3 هزائم.

. لم ينهزم برشلونة في أية مباراة، منذ بداية 2016، محققا 19 انتصارا وتعادلين، وأحرز نجومه 68 هدفا فيما تلقت مرماهم 12، ولم ينهزم برشلونة طيلة 38 مباراة لحد الساعة.

. فاز برشلونة، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، في كل المباريات التأهيلية المباشرة، سواء في دوري أبطال أوروبا أو كأس الملك.

 . نجح برشلونة، للموسم التاسع على التوالي، في حجز تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي، ويأتي خلفه نادي مانشستر يونايتد، الذي نجح في تحقيق التأهل ما بين 1997 و2003.

. نجح ميسي ونيمار وسواريز، للمرة 11، في إحراز الأهداف في مباراة واحدة، حيث افتتح البرازيلي التهديف، وتبعه النجم الأوروغوياني، قبل أن يوقع ميسي على الهدف الثالث.

 

. عانى حارس أرسنال دافيد أوسبينا أمام ثلاثي هجوم برشلونة، الذين سددوا على مرماه 12 مرة، ميسي 6 وسواريز 3 ونيمار 2، ونجح في صد كرة خطيرة للنجم ليو في الشوط الأول.

. أحرز ميسي 9 أهداف في مرمى أرسنال في مسيرته الكروية، ونجح في تسجيل الأهداف على النادي الإنجليزي في كل المباريات التي لعبها الفريقان في الكامب نو.

. أفلح سواريز في تسجيل هدف آخر للبلاوغرانا، ورفع حصته من التهديف إلى 43 في 42 مباراة هذا الموسم، أي ما يعني أكثر من هدف في المباراة الواحدة.