ميغيل رويز- نادي برشلونة

تألق نجوم برشلونة خلال المباراة التي فاز بها البلاوغرانا على فياريال بثلاثية نظيفة، وفيما يلي أبرز الإحصائيات الخاصة باللقاء:

الحفاظ على الشباك نظيفة: فاز برشلونة على فياريال بثلاثية نظيفة، وهو الانتصار الرابع للبلاوغرانا دون تلقي أي هدف، واستقبلت شباك النادي الكاتالوني هدفا وحيدا في 6 مباريات في الليغا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، وهو ما يعني 441 دقيقة دون تلقي أي هدف.

الدفاع: كثف الفريق الفني للبلاوغرانا العمل على الشق الدفاعي، حيث نجح مدافعو برشلونة في استرجاع 40 كرة: بيكيه 10 وألفيش 9 وماثيو 13 وألبا 8.

 نيمار: أفلح النجم البرازيلي في إحراز الهدف الأول والثالث ضد فياريال، والذي من دون شك سيبقى عالقا في أذهان عشاق البلاوغرانا، وبفضل هذه الثنائية الجديدة، يواصل نيمار ريادته لهدافي الليغا برصيد 11 هدفا.

سيرجيو: يعتبر حامل الرقم 5 أحد أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم إنريكي، وقد أكد بوسكيتش قوته في مباراة فياريال، حيث استعاد الكرة 9 مرات، ووصلت نسبة نجاح تمريراته إلى 90.23 بالمائة، وكان وراء التمريرة الحاسمة، التي أحرز منها نيمار الهدف الأول.

المتصدر: حقق برشلونة فوزا مهما على فياريال، وهو ما مكنه من تصدر ترتيب الليغا منفردا برصيد 27 نقطة، بعد خسارة ريال مدريد أمام اشبيلية في الأندلس.