fcb.portal.reset.password

Carles Puyol durante la entrevista en el Camp Nou / FCB

على بُعد أيام معدودة من موعد الكلاسيكو، أجرينا هذه الدردشة الحصرية مع كابتن برشلونة السابق كارليس بويول، حيث تحدث المدافع الأسطوري لقناة النادي عن توقعاته بشأن مباراة السبت المقبل ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، وعن زميله السابق لويس إنريكي الذي يقود الفريق الكاتالوني بخطى ثابتة نحو مجد جديد، مشيداً بما يحققه الثلاثي الساحر فوق المستطيل الأخضر، متنبئاً في الوقت ذاته بحظوظ البلاوغرانا في الفوز بمزيد من الألقاب نهاية هذا الموسم:

موسم ولا في الأحلام

"تسير الأمور على أحسن حال. كانت إنجازات العام الماضي مذهلة. عندما تفوز بكل شيء تقريباً، يكون من الصعب تكرار ذلك مرة أخرى ولكنني أرى اللاعبين وجميع أعضاء الفريق متعطشين لحصد المزيد، ولديهم طموح كبير. هذا أهم شيء في رأيي. فبالنظر إلى الموهبة التي يمتلكونها، إذا استمروا على هذا المنوال وبهذه الرغبة، فمن المؤكد أنهم سينافسون على كل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم. الفوز من عدمه يتوقف على أشياء كثيرة، لكني واثق من قدرات هذا الفريق وأنا متأكد من أن الأمور ستسير على ما يرام".

لويس إنريكي

"إنه صديق عظيم. إنه إنسان صريح لا يعرف الخداع. كما لن يخذلك أبداً، وهذا أهم شيء بالنسبة لي. يمكنك الآن أن ترى مدى التماسك الذي يعم بين جميع اللاعبين، وهذا بالضبط ما يسعى إليه اللاعبون في نهاية المطاف".

ثلاثي الهجوم

"إنهم يعملون من أجل الفريق علماً أن أياً منهم يمكنه أن يكون النجم الوحيد في أي فريق كان. هذا هو المفتاح: أن تكون هناك علاقة جيدة بين الثلاثة، وأن يضحي كل واحد من أجل الآخرين، بعيداً عن الغرور الشخصي. هذا أمر أساسي لكي تسير الأمور بشكل جيد".

الفوز بلقب دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي؟

"تتداخل العديد من العوامل في كرة القدم: هناك الإصابات التي قد تؤثر كثيراً، وإذا لم تكن في يومك فإن الثمن يكون غالياً في مواجهات دوري الأبطال. ولكني أعتقد أنه إذا كان هناك فريق واحد قادر على تحقيق ذلك، فإن برشلونة هو ذلك الفريق".


Puyol: "I have so much confidence in the team" by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة