fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

Luis Enrique, em um de seus seis confrontos com o Atlético / FCB

أفرزت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية للبلاوغرانا ضد خصمه أتلتيكو مدريد، وبالتالي سيكون على متصدر الليغا ملاقاة مطارده المباشر في جدول الترتيب، وما يزيد من قوة المباراة مواجهة أفضل هجوم في أوروبا لأفضل دفاع في القارة، وسبق للفريقين أن تواجها مرتين هذا الموسم، وفاز ميسي ورفاقه باللقاءين بنتيجة 2-1.

ومنذ وصول إنريكي لتدريب برشلونة، في صيف 2014، واجه النادي الكاتالوني نجوم سيميوني 6 مرات، 4 مواجهات في الليغا، ومبارتان في كأس الملك، ونجح البارصا في الفوز في كل اللقاءات.

وستظل أول مباراة بين الفريقين بقيادة إنريكي خالدة في أذهان الجميع، وحينها تم التقاط الصورة التاريخية لثلاثي الهجوم وهم يحتفلون مع بعضهم البعض، وفي الإياب نجح البلاوغرانا في الفوز على خصمه المدريدي بهدف دون رد في فيسنتي كالديرون، وهو ما مكنه من تحقيق لقب الليغا، وقبل هذا اللقاء الأخير، تقابل الناديان مرتين في كأس ملك إسبانيا، وانتصر البارصا في المواجهتين بنتيجة 1-0 و3-2.

مواجهة أوروبية واحدة

تواجه الفريقان مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا موسم 13-14، وحينها نجح أتليتكو مدريد في إقصاء برشلونة بقيادة المدرب مارتينو، بنتيجة 1-1 في الكامب نو 1-0 في مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة