Sergio Araujo / LAS PALMAS

يعود نادي لاس بالماس إلى الكامب نو، بعد مرور 13 سنة عن آخر مباراة له في ملعب البلاوغرانا، وفيما يلي أهم ما يميز لقاء يوم السبت بين النادي الكاطالوني وضيفه لاس بالماس:

. أصبح بإمكان عشاق برشلونة، يوم 5 سبتمبر 1976، الاستماع إلى تعليق المباريات بالكاطالونية بعد نهاية حقبة الديكاتورية، وحدث هذا الأمر خلال المباراة التي جمعت برشلونة بخصمه لاس بالماس، وانتهت بفوز البلاوغرانا بنتيجة 4-0.

. خاض لاس بالماس نهاية كأس الملك الوحيدة في تاريخه سنة 1978، وكانت ضد برشلونة، ونجح البلاوغرانا في الفوز بثلاثية أحرزها كل من ريكشاش 2، وأسينسي.

 


.

. واجه برشلونة خصمه لاس بالماس آخر مرة يوم 30 مارس 2002، ونجح لويس إنريكي في إحراز هدف البللاوغرانا 1-1.

. حقق برشلونة أكبر نتيجة في مواجهته لنادي لاس بالماس سنة 1960، حيث دك البلاوغرانا شباك خصمه بثمانية أهداف كاملة، أحرز منها النجم أولوخيو مارتنيز أربعة أهداف كاملة.

. نجح برشلونة في إحراز 99 هدفا خلال 31 مواجهة ضد لاس بالماس في الكامب نو، وحقق البلاوغرانا 26 انتصارا و3 تعادلات وانهزم في مبارتين.

. يمثل النجم خوان كارلوس فاليرون أيقونة لاس بالماس، 40 سنة، وبدأ مساره الكروي مع الفريق خلال نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة موسم 96-97.

. يتألق المهاجم السابق للفريق الثاني لبرشلونة سيرخيو أروخو مع لاس بالماس، ونجح هذا الهداف الخطير في إحراز 7 أهداف في 34 مباراة مع الفريق الثاني.

. التحق الموهوب ساندرو راميريز بنادي برشلونة سنة 2009، قادما من الفئات السنية لنادي لاس بالماس.

 

[[BOTOVERMELL::FC Barcelona v UD Las Palmas++Tickets here::https://tickets-fcb.fcbarcelona.com/fcbarcelona/en_US/entradas/evento/3935/session/226774/step1r2::HOR::::NO-TRACKING::::::]]