fcb.portal.reset.password

جوردي ألبا يواسي زميله أردا توران بعد فوز إسبانيا على تركيا 3-0 | FIFA.COM

ضمن أربعة من نجوم برشلونة تأهلهم لثمن نهائي يورو 2016 مساء الجمعة بعد فوز الإسبان (3-0) على زميلهم التركي أردا توران في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، بينما سيتعين على راكيتيتش الانتظار حتى يوم الثلاثاء لمعرفة مصير فريقه الكرواتي عقب التعادل 2-2 مع جمهورية التشيك.

وتربع المنتخب الإسباني حامل اللقب على صدارة المجموعة بفضل هدفي موراتا وآخر من مهاجم برشلونة السابق نوليتو، حيث اختير أندريس إنييستا من جديد أفضل لاعب في مباراة تميزت أيضاً مستوى باهراً لزملائه في برشلونة جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس.

وفي المقابل، أصبح رفاق أردا توران على مشارف الإقصاء بعد تلقي الهزيمة الثانية في البطولة، حيث سيتعين عليهم الفوز بنتيجة كبيرة على جمهورية التشيك في المباراة الأخيرة وانتظار ما يشبه المعجزة من مواجهات المجموعات الأخرى للتأهل إلى الدور القادم باعتبارهم أحد أفضل الفرق المحتلة للمرز الثالث.

راكيتيتش رجل المباراة

وفي الموقعة الأخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، اختير لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش رجل المباراة التي فرطَّ فيها المنتخب الكرواتي في تقدمه بهدفين نظيفين لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 مع المنتخب التشيكي.

فبعدما افتتح بيريسيتش باب التسجيل للكروات في الدقيقة 37 تمكن راكيتيتش من مضاعفة تقدم فريقه في الشوط الثاني، لكن سكودا قلص الفارق على بعد ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي، بينما أدرك نيسيد التعادل في الدقيقة الأخيرة، علماً أن المباراة توقفت لعدة دقائق بسبب أعمال شغب في المدرجات.

هذا وستكون موقعة الثلاثاء بين كرواتيا وإسبانيا حاسمة لتحديد مصير صدارة المجموعة، علماً أن رفاق راكيتيتش قد يضمنون تأهلهم حتى في حال الخسارة، حيث يملكون حالياً في رصيدهم 4 نقاط من فوز وتعادل.

الرجوع الى أعلى الصفحة