هكذا ستتزين مدرجات الكامب نو لمباراة الديربي

ستستقبل جماهير برشلونة نجوم فريقها مساء الأحد في الكامب نو بلوحة تشجيعية مزركشة على شكل فسيفساء عملاقة تتوسطها عبارة "نحن جميعاً معكم!"، قبل انطلاق مباراة ديربي كاتالونيا ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الليغا.

ويستضيف البلاوغرانا جاره إسبانيول في مواجهة لا بديل فيها عن الفوز إن أراد فريق لويس إنريكي تعزيز حظوظه في الظفر بدرع الليغا، قبل أن يشد الرحال إلى غرناطة يوم 15 مايو لخوض موقعة الحسم أمام رفاق المهاجم المغربي يوسف العربي. ويُدرك رفاق الكابتن أندريس إنييستا أن الطريق لن يكون مفروشاً بالورود أمام الخصمين الأخيرين اللذين يخوضان معركة طاحنة في نهاية الموسم من أجل ضمان بقائهما في الدرجة الأولى.

ففي حال الفوز بمباراتيه الاثنتين المتبقيتين سيُتوج برشلونة بطلاً للدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي، بغض النظر عن نتائج مطارديه المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، حيث يتربع الفريق الكاتالوني على قمة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة فريق دييغو سيميوني، بينما يظل الريال ثالثاً على بعد نقطة وحيدة من ثنائي القمة، علماً أن الكفة تميل لصالح البلاوغرانا أيضاً في إجمالي الذهاب والإياب ضد الكولتشونيروس والميرينغي.

[[BOTOVERMELL::تذاكر مباراة++برشلونة-إسبانيول::http://www.fcbarcelona.com/info-tickets/next-matches-football::HOR::NF::TRACKING::boto-noticia-en::fulf37-esp::]]

تكريم مانيل فيك، صوت البلاوغرانا الخالد

ستكون مباراة الديربي مناسبة لتكريم الراحل مانيل فيك، المذيع الرسمي لملعب الكامب نو، الذي فارق الحياة نهاية الأسبوع الماضي عن سن يناهز 78 عاماً بعد صراع أليم مع معرض عضال، حيث سيقف الجميع دقيقة صمت قبل انطلاق صافرة البداية ترحماً على روح الرجل الذي خاطب الجمهور وتفاعل معه خلال المباريات والاحتفالات بالألقاب على مدى عدة عقود