fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

1. قلب النتيجة: بعد بداية متعثرة شهدت تقدم إيبار بهدف مباغت سجله بورخا باستون ضد مجرى اللعب في الدقيقة العاشرة، عانى برشلونة الأمرين قبل أن يتمكن من قلب النتيجة لصالحه بفضل هاتريك تاريخي لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز في ليلة احتفاله بالذكرى السنوية الأولى لباكورة مبارياته مع البلاوغرانا. يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يقلب فيها برشلونة خسارته إلى فوز في الليغا والخامسة في جميع مسابقات الموسم الحالي.

عودة برشلونة في النتيجة خلال موسم 2015-2016
المباراة النتيجة الهدافون
المسابقة
برشلونة-أشبيلية 5-4

بانيغا (2)، ميسي (2)، رافينيا، سواريز، رييس، غاميرو، كونوبليانكا، وبيدرو

كأس السوبر الأوروبي
أتليتيكو-برشلونة 1-2 توريس، نيمار وميسي الليغا، ج3
برشلونة-ليفركوزن 2-1 بابادوبولوس، سيرجي روبرتو وسواريز دوري الأبطال
برشلونة-فايكانو 5-2 غيرا، نيمار (4)، سواريز وجوزاباد الليغا، ج8
برشلونة-إيبار 3-1 بورخا باستون وسواريز (3) الليغا، ج9

2. فعالية مذهلة: سدد سواريز أربع مرات على المرمى خلال مباراة الأحد حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

3. فرحة مضاعفة: لم يكتف لويس سواريز بالاحتفال يوم الأحد بمرور عام واحد بالضبط على مباراته الرسمية الأولى بقميص برشلونة فحسب، بل تمكن النجم الأوروغوياني من تسجيل الهاتريك الثاني له منذ انضمامه إلى صفوف البلاوغرانا.

 4. سجل باهر: منذ ظهوره الأول مع برشلونة في 25 أكتوبر 2014، لعب سواريز 57 مباراة سجل فيها 35 هدفاً (0.61 في المباراة الواحدة)، محرزاً خلالها الثنائية ست مرات بينما احتفل بالهاتريك في مناسبتين.

5. تغيير مألوف: اعتاد المهاجمان الشابان منير وساندرو على التناوب فيما بينهما ضمن التشكيلة الأساسية هذا الموسم. فمنذ إصابة ميسي المصاب ضد لاس بالماس، خاض كل منهما مباراتين من البداية، قبل أن يعوضه الآخر خلال الشوط الثاني. وفي مباراة الليلة الماضية، دخل منير مكان ساندرو في الدقيقة 56.

6. الطرد الرابع: في مواسم الستة مع برشلونة، تلقى ماسكيرانو البطاقة الحمراء أربع مرات، كانت آخرها في مباراة الليلة الماضية. وكان النجم الأرجنتيني قد طُرد قبل ذلك ضد أوساسونا (2011-12) وديبورتيفو (2012-13) وإلتشي (2014-15).

الرجوع الى أعلى الصفحة