fcb.portal.reset.password

الصورة- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل استقبال برشلونة لخصمه ريال سوسيداد، مساء السبت، على استاد الكامب نو، برسم منافسات الليغا "ريال سوسيداد يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المهرة بإمكانهم خلق المتاعب لنا عند امتلاكهم للكرة".

وأضاف مدرب برشلونة "نأمل المواصلة على الطريق نفسه لأطول مدة ممكنة، وأمامنا فرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة، والبقاء في صدارة الترتيب"، مبينا أن "مدرب سوسيداد له الخبرة الكافية، ويريد الضغط علينا، وأظن أن لاعبيه قادرون على خلق المتاعب لنا".

وبخصوص ميسي، تابع المدير الفني للبلاوغرانا قائلا "لم يسترجع لياقته بشكل كامل، ويحتاج إلى فترة أطول من اللعب لاستعادة كامل مستواه"، مستدركا "الكل يعلم أن ميسي لا يحتاج لأن يكون في كامل لياقته لخلق الفارق، وقد أكد على كلامي في المباراة السابقة".

وفيما يتعلق بالأرقام المميزة التي يحققها ثلاثي الهجوم في برشلونة، علق إنريكي قائلا "مستواهم كبير، ويمتعون الجماهير بطريقة لعبهم، والسر هو اللعب بشكل جماعي، كما أنهم يمدون زملاءهم بالتمريرات الحاسمة لتسجيل الأهداف"، مبرزا أن عدم اختيار سيرجيو بوسكيتش في قائمة اللاعبين المرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية هو "مفاجأة كبيرة، خصوصا عندما تكون مدربا لهذا اللاعب، وتدرك القيمة المضافة التي يشكلها في الملعب، صراحة إنه ظلم كبير، وقد حصل هذا الأمر في السابق مع لاعبين آخرين".


Luis Enrique looking to maintain excellent... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة