fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

حظي المدافع مارك بارطرا باهتمام وسائل الإعلام، بعد انتصار برشلونة على ليفانطي، وقال نجم الدفاع "أفضل استرجاع الكرات والعمل الدفاعي، لكن إذا سنحت لي فرصة إحراز الأهداف فلا أتردد، وأنا سعيد بهدف هذا المساء، والأهم بالنسبة لي هو مساعدة الفريق على الفوز"، مشيدا بالتمريرة المتقنة لزميله ميسي "تمريرة ميسي كانت رائعة ودقيقة للغاية، وعندما تتلقى كرة مثل تلك، يسهل عليك إحراز الهدف".

وأضاف صخرة دفاع البلاوغرانا قائلا "المدرب إنريكي يمنح الفرصة للشباب، وأنا أحاول أن أقدم كل ما لدي لأكون مع الفريق، ولا أهتم كثيرا بالأمور السلبية والشائعات".

 

تيير شتيغن

من جهته، قال الحارس تيير شتيغن "كان بإمكاننا إحراز أهداف أكثر، لكن إجمالا حققنا نتيجة جيدة، لقد ترددت كثيرا في الهدف الذي دخل مرمانا، ويجب علي التركيز أكثر"، مبرزا أن "مباراة يوم الأربعاء ستكون قوية، ويجب علينا تقديم أداء كبير، ورغم كثرة المباريات يتوجب علينا الحفاظ على تركيزنا".

وأردف حارس عرين برشلونة قائلا "الأجواء في الملعب كانت رائعة، والأمور تسير على ما يرام، وآمل أن نواصل الانتصارات إلى آخر الموسم".

 

جيرارد غامبو

أما اللاعب الواعد جيرارد غامبو فصرح للإعلام قائلا "كنت على دكة البدلاء في مباراة مالقة، واليوم أنا سعيد لأنني شاركت في اللقاء مع الفريق الأول، الأمر رائع".

وتابع النجم الشاب قائلا "لم أكن أتوقع اللعب في الليغا بعد سنة فقط، ولم أكن أحلم بالانضمام إلى الفريق الأول، الأهم هو مواصلة العمل وتحقيق الأحلام مع النادي".

 

داني ألفيش

من جانبه، قال العائد للفريق داني ألفيش "حققنا نتيجة مهمة، وكنا ندرك أنه ينبغي علينا اللعب بقوة لفك خط دفاع الخصم"، مشددا على أن "ميسي كان في الموعد، وأعطى القوة اللازمة للفريق، ونحن سعداء بما يقدمه للنادي".

وعن المباراة القادمة، قال "يجب أن أكون حاضرا أمام نوليطو، لأنه لاعب خطير للغاية، والخصم القادم يقدم مستوى كبيرا، وأنا أدرك المهمة الصعبة التي تنتظرنا، ومستعد للتحدي إذا استدعاني المدرب للعب".

الرجوع الى أعلى الصفحة