fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

تعثر برشلونة مساء السبت (1-2) أمام ضيفه ريال مدريد في قمة مباريات الجولة 31 من الليغا، لتتوقف بذلك سلسلة النتائج المثالية بعد 39 مباراة متتالية دون هزيمة.

ورغم سيرطة البلاوغرانا بشكل مطلق على مجريات الشوط الأول، إلا أن الفريقين عادا إلى غرفة الملابس على إيقاع التعادل السلبي. وبعد العودة من الاستراحة تمكن بيكيه من افتتاح باب التسجيل بضربة رأسية في الدقيقة 55 عقب سلسلة من الركلات الركنية، لكن الضيوف سرعان ما عادلوا النتيجة عن طريق بنزيمة في الدقيقة 62 عندما استغل المهاجم الدولي الفرنسي كرة طائشة في الدفاع الكاتالوني ليسدد الكرة بضربة هوائية داخل الشباك.

وبعد سلسلة من الفرص المتتالية للفريقين، سجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز للضيوف مستغلاً تمريرة غاريث بيل من الجهة اليمنى.

ورغم هذه الهزيمة، يواصل برشلونة تربعه على قمة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، متقدماً بفارق ست عن مطارده المباشر أتليتيكو وسبع عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث.

وبعد إسدال الستار على مباراة الكلاسيكو، التي شكلت فرصة لتكريم الأسطورة الراحل يوهان كرويف، سينصب التركيز الآن على موقعة الثلاثاء ضد أتليتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الرجوع الى أعلى الصفحة