MIGUEL RUIZ - FCB

قبل انطلاق تدريبات الفريق ظهر اليوم الثلاثاء بملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر، وقف اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني دقيقة صمت ترحماً على روح الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي عن سن يناهز 68 عاماً.

وبعد الانتهاء من التمارين، توجه أعضاء الفريق الأول إلى الكامب نو من أجل إلقاء التحية الأخيرة على الأسطورة الراحل في المزار المخصص لتقديم التعازي في وفاة الرجل الذي أفنى معظم سنوات حياته في خدمة النادي الكاتالوني والرياضة الأكثر شعبية في العالم على حد سواء، حيث لعب دوراً كبيراً في جعل برشلونة يتبوأ المكانة المرموقة التي يحتلها اليوم على قمة الهرم الكروي العالمي.

يُذكر أن تدريبات الثلاثاء شهدت حضور المجموعة الأولى من النجوم الدوليين العائدين من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية، حيث تمرن مع الفريق كل من جوردي ألبا وبيكيه وبارترا وسيرجي روبرتو ونيمار ورافينيا وبرافو ومنير الحدادي، بالإضافة إلى روميرا وكابتوم من الفريق الرديف.

وفي انتظار وصول بقية اللاعبين على مدى أيام هذا الأسبوع، يواصل برشلونة تحضيراته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم السبت المقبل ضد ريال مدريد على ملعب الكامب نو.


FCB Training Session: First team pays tribute... by fcbarcelona