fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

بمجرد انتهاء جولة المباريات الدولية التي يخوضها معظم نجوم برشلونة حالياً، سيبدأ الفريق تحضيراته لمرحلة حافلة بالمواجهات الساخنة محلياً وقارياً.

فعلى مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة، من 12 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، سيخوض البلاوغرانا ما لا يقل عن سبع مباريات رسمية موزعة على منافسات الليغا ودوري أبطال أوروبا.

من مدريد إلى أشبيلية مروراً عبر روما 

يستأنف برشلونة أجواء التنافس يوم السبت المقبل برحلة صعبة إلى مدريد لملاقاة أتلتيكو ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني، قبل أن يبدأ ميسي ورفاقه رحلة الدفاع عن اللقب القاري بمباراة حامية الوطيس في إيطاليا عندما يحلون ضيوفاً على روما في افتتاح دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال على روما.

وبعد العودة إلى كاتالونيا، سيخوض الفريق ثلاث مباريات متتالية ضمن منافسات الليغا في غضون أسبوع واحد، حيث ستكون الأولى أمام ضيفه ليفانتي (20/09)، قبل زيارة سيلتا فيغو منتصف الأسبوع (23/09) ومن ثم استقبال لاس بالماس الصاعد حديثاً (26/09).

وبعدها بثلاثة أيام، سيستأنف البلاوغرانا حملته الأوروبية في الكامب نو أمام باير ليفركوزن (29/09)، ليبدأ التركيز على واحد من أصعب الاختبارات في الدوري الأسباني، عندما يشد أبناء لويس إنريكي رحالهم إلى قلعة سانشيز بيزخوان لمواجهة أشبيلية (3 أكتوبر).

وبمجرد انتهاء هذه الأسابيع الماراثونية الثلاثة، سيكون جل نجوم برشلونة على موعد مع الجولة الأخيرة من المباريات الدولية لعام 2015، حيث سيُحسم مصير التأهل إلى يورو 2016 بينما تنطلق  تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

الرجوع الى أعلى الصفحة