fcb.portal.reset.password

Luis Enrique, donant instruccions a Sergi Roberto en el duel d'aquest dissabte / VÍCTOR SALGADO-FCB

قال مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد اكتساح برشلونة لضيفه خيتافي بسداسية كاملة، عشية السبت، في الكامب نو "الأمور مع اللاعبين تبدو سهلة، إنهم لاعبون ممتازون ورائعون، اللاعبون جاهزون تقريبا، والكل يريد المشاركة في الانتصارات، المشكل الوحيد الذي يواجهني كمدرب، هو اختيار التشكيلة ومنح كل اللاعبين دقائق أكثر للعب".

وأضاف مدرب البلاوغرانا، بعد نجاح برشلونة في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، حيث لم ينهزم ميسي ورفاقه طيلة 37 مباراة "بإمكاننا اللعب مباريات أكثر وأقوى، وعندما ننجح في تمرير الكرة لأطول وقت ممكن يصعب على أي خصم أن يهزمنا"، مبينا أن "خيتافي لعب بشكل جيد وحاول انتزاع نتيجة إيجابية لكننا أنهينا الأمور تقريبا في الشوط الأول".

وتابع المدير الفني للنادي الكاتالوني "إذا أحببت الطريقة التي تلعب بها، فستواصل الانتصارات ولن تقنع أبدا، ونحن نرغب في تطوير طريقة لعبنا"، مبرزا أن "كل اللاعبين يؤدون بشكل جيد، ومنير يتطور بشكل كبير، ويساعد زملاءه وقد نجح في التهديف".

وبخصوص نيمار، رد إنريكي "نريد أن يكون نيمار في أفضل حال مع المنتخب البرازيلي، وعندما نتخذ القرار سنخبركم به"، لافتا النظر إلى أن "غياب سواريز عن المباراة كان بسبب لعبه لمباريات كثيرة ودقائق عديدة، وقررت منحه الراحة لاستعادة أنفاسه ضد خيتافي".

وأردف قائد دكة برشلونة "إذا كنت مدرب المنتخب لن أتردد في استدعاء سيرجي لخوض نهائيات اليورو، هو لاعب بإمكانه اللعب في العديد من المراكز، ومستواه ممتاز، وبالتأكيد هو أساسي في برشلونة".


Luis Enrique: “We are in a very sweet moment of... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة