FIFA.COM

يخوض نجوم البلاوغرانا الدوليين بين مساء الثلاثاء وليلة الأربعاء آخر جولة من المباريات الدولية على أجندة 2015 قبل العودة إلى برشلونة للانضمام إلى تحضيرات الفريق لموقعة الكلاسيكو المرتقبة ليلة السبت في سانتياغو بيرنابيو.

مواجهات ودية في أوروبا

كان من المقرر أن يقابل المنتخب الإسباني نظيره البلجيكي ودياً اليوم الثلاثاء، لكن المباراة ألغيت في نهاية المطاف لأسباب أمنية، مما يعجل بعودة جيرارد بيكيه ومارك بارترا وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وفيرمايلين إلى العاصمة الكاتالونية قبل الموعد المحدد.

بدوره، يخوض أردا توران لقاء ودياً مع تركيا، الذي يستقبل جاره اليوناني في إسطنبول.

أما منير الحدادي، فيشارك مع منتخب أسبانيا تحت 21 عاماً في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية 2017، حيث يواجه كرواتيا متصدرة المجموعة.

أمريكا الجنوبية بعين على مونديال 2018

أما في منطقة أمريكا الجنوبية، فتتنافس المنتخبات ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بين ليلة الثلاثاء وفجر الأربعاء، حيث سيسعى الأرجنتين بقيادة خافيير ماسكيرانو إلى تحقيق فوزه الأول عندما يلاقي كولومبيا، بعدما تجمد رصيده في تعادلين وهزيمة من أصل ثلاث مباريات.

في المقابل، يقود نيمار جونيور وداني ألفيش كتيبة البرازيل في مواجهة البيرو، بهدف استعادة نغمة الفوز بعد التعادل مع الأرجنتين في الجولة الأخيرة.

وأخيراً، سيكون كلاوديو برافو في مهمة صعبة أمام أوروغواي، حيث يحاول تشيلي استعادة المركز الأول، الذي انقضَّ عليه الإكوادور نهاية الأسبوع الماضي.