fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

استهل برشلونة مشواره في كأس الأبطال الدولية فجر هذا الأربعاء بفوز مقنع (2-1) على مضيفه لوس أنجليس غالاكسي أمام أكثر من 93.000 متفرج على ملعب روز بول في باسادينا.

فعلى بعد كيلومترات قليلة عن مدينة هوليوود الشهيرة، تفوق بطل الثلاثية على خصمه الأمريكي نتيجةً وأداءً في مباراة شهدت عدة تغييرات في صفوف البلاوغرانا بعد العودة من الاستراحة.

وافتتح لويس سواريز باب التسجيل في آخر أنفاس الشوط الأول بعد هجمة جماعية منسقة، بينما ضاعف سيرجي روبرتو النتيجة في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وفي المقابل، قلص مير النتيجة لأصحاب الأرض بضربة رأسية في الوقت بدل الضائع.

وأتيحت لأبناء لويس إنريكي فرص عديدة أخرى للخروج بانتصار أكبر، لكن الكرة أبت إلا أن تدخل شباك غالاكسي، الذي وصل إلى هذه المباراة وهو في قمة مستواه البدني، علماً أنه يخوض منذ مدة منافسات الدوري الأمريكي علاوة على فوزه 2-1 ضد كلوب أمريكا المكسيكي يوم السبت الماضي في افتتاح مشواره ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وبينما شهدت موقعة باسادينا لقاءً متجدداً بين لويس سواريز وزميله السابق في ليفربول ستيفن جيرارد، المنتقل حديثاً إلى فريق لوس أنجليس، كان مهاجم برشلونة السابق جيوفاني دوس سانتوس من أبرز الغائبين عن هذه المواجهة. فرغم انضمامه إلى غالاكسي في الآونة الأخيرة، لم يلتحق النجم المكسيكي بعد برفاقه الجدد بسبب مشاركته في بطولة الكأس الذهبية مع منتخبه الوطني.

وبعد افتتاح جولته الصيفية على إيقاع الانتصار، سيخوض برشلونة مباراته الثانية هذا السبت ضد مانشستر يونايتد على أن يواجه تشيلسي يوم الأربعاء المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة