fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

سيكون برشلونة أمام مهمة معقدة في مطلع عام 2016، حيث تنتظره ثلاث مواجهات حامية الوطيس ضد جاره أسبانيول في أقل من أسبوعين. فبعد الدربي الكاتالوني الذي يستضيفه ملعب كورنيا إل برات يوم السبت المقبل 2 يناير في إطار الجولة 18 من الليغا، سيتقابل الفريقان من جديد ذهاباً وإياباً في ثمن نهائي كأس الملك يومي 6 و13 من الشهر ذاته.

[[BOTOVERMELL::جدول مباريات برشلونة خلال شهر يناير 2016++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/calendar::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وبين هاتين المواجهتين، يستقبل البلاوغرانا ضيفه غرناطة في الدوري الأسباني ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب. ومباشرة بعد معرفة مصيرهم في مسابقة كوبا دل ري، سيستضيف أبناء لويس إنريكي فريق أتلتيك بيلباو في الأسبوع 20 من الليغا ومن ثم السفر إلى جنوب الأندلس لمواجهة مالقة في الجولة 21، بينما سيكون مسك الختام لمعارك هذا الشهر بحلول أتلتيكو مدريد ضيفاً على برشلونة يوم السبت 30 يناير ضمن فعاليات الأسبوع 22 من الدوري الممتاز.

هذا وفي حال تأهل البلاوغرانا إلى ربع نهائي كأس الملك على حساب جاره أسبانيول، فإن نصيبه من المباريات سيرتفع إلى تسع خلال أول أشهر السنة الجديدة، علماً أن قرعة دور الثمانية ستقام يوم الجمعة 15 يناير.




Le calendrier du FC Barcelone en janvier 2016

الرجوع الى أعلى الصفحة