fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

. 8 تسديدات مؤطرة: حاول نجوم برشلونة تسجيل هدف لكن دون جدوى، حيث سدد ميسي ورفاقه 12 مرة، 8 منها كانت مؤطرة، دون أن يتمكنوا من هزم الحارس رولي، الذي تألق في التصدي لست كرات ببراعة، وهي المرة الثانية هذا الموسم، التي يعجز فيها برشلونة عن التسجيل، وحدث الأمر نفسه ضد إسبانيول.

. استحواذ كبير على الكرة: سيطر لاعبو البلاوغرانا على الكرة بشكل كبير ووصلت النسبة إلى 73.5 بالمائة ومرروا الكرة 686 مرة مقابل 241 تمرير للفريق المضيف.

. سيرجيو بوسكيتش، سيد وسط الميدان: حيث أفلح في 107 تمريرة، كما أنه أكثر لاعب شارك في بناء للعب، وأيضا أكثر لاعب استرجع الكرة 14 مرة، كما ساهم 137 مرة في بناء هجمات برشلونة.

 

. رافينها لأول مرة أساسي منذ الجولة 3 من الليغا: بعد تعافيه من الإصابة دخل النجم البرازيلي مع باقي زملائه، وهو الذي حضر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخرج مع بداية الشوط الثاني في أنويطا، ليحل مكانه القائد إنييستا.

Rafinha fights for possession / MIGUEL RUIZ - FCB

. أكثر من سنة دون الخسارة في مبارتين متتاليتين في الليغا: مع بداية الموسم الماضي، انهزم ميسي ورفاقه في الكلاسيكو وبعدها سقطوا أيضا ضد سيلتا، ولم ينهزم برشلونة في مبارتين متتاليتين منذ تلك الفترة.


الرجوع الى أعلى الصفحة