fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

- بفوزه على مالقة يوم السبت، رفع برشلونة رصيده إلى 24 مباراة متتالية دون تجرع مرارة الخسارة، حيث يضم في جعبته 19 انتصاراً مقابل خمسة تعادلات منذ هزيمته الأخيرة على ملعب سانشيز بيزخوان ضد أشبيلية في 3 أكتوبر 2015. وبذلك عادل المدرب لويس إنريكي السجل الذي حققه فرانك ريكارد في موسم 2005/06.


- افتتح منير باب التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الأولى من وقت مباراة ، علماً أن صامويل إيتو كان آخر لاعب من البلاوغرانا تمكن من تحقيق إنجاز مماثل عندما هز شباك ريكرياتيفو هويلفا قبل مرور 60 ثانية من عمر اللقاء في عام 2008.

هدف منير الحدادي


- بهز شباك مالقة يوم السبت، رفع منير رصيده الشخصي إلى أربعة أهداف في عشرة أيام، بعدما سجل ثنائية ضد أسبانيول في إياب ثمن نهائي كأس الملك بينما افتتح باب التسجيل لبرشلونة في ذهاب دور الثمانية ضد أتلتيك بيلباو.


- توقفت يوم السبت السلسلة الناصعة للحارس كلاوديو برافو الذي حافظ على شباكه نظيفة طيلة 575 دقيقة، حيث تواصل سجله المثالي على مدى ست مباريات متتالية (ضد كل من غوانجو وريفر بليت وبيتيس وأسبانيول وأتلتيك بيلباو)، إلى أن تلقى هدف مالقة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.


- بعد أربع سنوات ويوم واحد بالتمام والكمال، تكرر نفس السيناريو على ملعب لا روساليدا، حيث سجل برشلونة هدفاً حاسماً عن طريق ميسي بعد تمريرة عرضية من أدريانو.

هدف ميسي بعد تمريرة أدريانو


الرجوع الى أعلى الصفحة