fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

بعدما افتتح التسجيل برشلونة أمام فياريال، أصبح راكيتيتش رابع أفضل هداف في الفريق ضمن منافسات الدوري، بعد الثلاثي سواريز-ميسي-نيمار، حيث رفع الكرواتي رصيده إلى خمسة أهداف في الليغا وسبعة في جميع المسابقات.


تمكن نيمار من هز شباك فياريال للمرة الثامنة، ليصبح بذلك فريق الغواصة الصفراء خصمه المفضل.


بتعادله في المادريغال، أصبح برشلونة على بعد أربع مباريات فقط من تحطيم الرقم القياسي لأطول فترة خالية من الهزائم على صعيد أكبر خمس بطولات الدوري في أوروبا، علماً أن أفضل سجل مازال في حوزة يوفنتوس الذي لم يتجرع طعم الهزيمة على مدى 43 مباراة في موسم 2011/12.


صحيح أن برشلونة لم يستفد تماماً من سقوط مطارده المباشر أتلتيكو مدريد مساء السبت في مولينون بنتيجة 2-1 على يد مضيفه سبورتينغ خيخون، بيد أن البلاوغرانا تمكن من تعزيز موقعه في قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، موسعاً الفارق إلى 9 نقاط عن الكولتشونيروس، و10 عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد.


كان ماسكيرانو صخرة شامخة في دفاع برشلونة. فقد تمكن الأرجنتيني من أنقاذ فريقه من هدف محقق عندما أحبط محاولة انفراد من أدريان داخل منطقة الست ياردات، بينما استعاد معظم كرات المباراة (8).


أصبح فياريال أول فريق يقلب تخلفه بنتيجة 2-0 ضد برشلونة منذ موسم 2010/2011، عندما تمكن ريال سوسيداد من تحقيق نفس الإنجاز في أنويتا.



بعدما نجح في ترجمة ركلة الجزاء ضد الغواصة الصفراء، رفع نيمار سجله الشخصي إلى 27 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم. من جهته، أحرز سواريز 43 هدفاً بينما وجد ميسي طريقه إلى الشباك في 37 مناسبة.

الرجوع الى أعلى الصفحة