fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

نجح برشلونة في مواصلة سلسلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث لم ينهزم طيلة 37 مباراة كاملة في كل المسابقات، ودك شباك ضيفه خيتافي بسداسية كاملة، وبهذا الخصوص قال إندريس إنييستا "37 مباراة دون هزيمة أمر مذهل، ونريد المواصلة على نفس النهج، سنحاول الانتصار في المباريات القادمة، وهذا الأمر سيساعدنا للفوز بلقب الليغا".

وأضاف قائد البلاوغرانا "لم نترك الفرصة لخصمنا لاسترجاع أنفاسه، وإحرازنا للهدف مبكرا ساعدنا في الانتصار والهيمنة"، مبينا أن "الفريق انتصر في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، وسنخوض الإياب على أرضنا، وندرك أن الخصم خطير، وبالتالي يجب على كل اللاعبين أن يعطوا كل ما في جعبتهم، ونرغب في خوض هذه المباراة، كما أننا نحترم كثيرا نادي أرسنال".

 

سيرجي سامبر

من جهته، قال الشاب سيرجي سامبر، بعد المباراة "الفريق يمر بمرحلة ممتازة، ونأمل أن نكمل بنفس الطريقة"، مبرزا أن "كل مباراة لها أهميتها الخاصة، ونعلم أن خصومنا يمكتلون أسلحة كثيرة".

وبخصوص دوري أبطال أوروبا، تابع سامبر "يجب أن نواصل بنفس القوة والعزيمة، ولن نتراجع أمام خصمنا"، مؤكدا أن "إضاعة ركلات الجزاء ليس أمرا عاديا لكن هذا لا يدعو للقلق، ويمكننا إصلاح الأمور".

 

أليش فيدال

أما أليش فيدال، فصرح لوسائل الإعلام قائلا "كنا ندرك أننا لو ضغطنا على خيتافي من البداية سنحرز الهدف ونتحكم في اللقاء، وبالتأكيد من الصعب على اللاعب أن يأتي لبرشلونة ويحرم من المشاركة لمدة طويلة، لكن اليوم أنا وأردا نستمتع بالمشاركة إلى جانب زملائنا".

وأردف الظهير الأيمن للبلاوغرانا "لم أخسر أي مباراة مع الفريق، وآمل أن تستمر الأمور على هذا النحو، ونحن الآن نوجد في المكان الذي نريده، وننافس على الألقاب"، لافتا النظر إلى أن "الفريق لم ينهزم طيلة 37 مباراة، لكن عندما نكون على أرضية الملعب لا نفكر في هذا الأمر إطلاقا".


الرجوع الى أعلى الصفحة