fcb.portal.reset.password

Arda Turan and Aleix Vidal are officially part of the team beginning on Monday, 4 January 2016. / FCB

بعد غياب طويل عن الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب العقوبة التي فرضها الفيفا على نادي برشلونة، أصبح بإمكان الوافدين الجديدين أردا توران وأليش فيدال اللعب مع الفريق منذ اليوم، حيث كُشف النقاب رسمياً عن القميصين اللذين سيحملانهما في مباريات البلاوغرانا.

صحيح أن توران اعتاد على ارتداء الرقم 10، سواء مع أتلتيكو مدريد أو في فريقه الأم غلطة سراي، لكنه يعرف أن ذلك القميص ملك لنجم النجوم ليو ميسي، مما يعني أن صانع الألعاب التركي سيحمل الرقم 7، خلفاً للمهاجم بيدرو رودريغيز الذي تركه شاغراً بعد انتقاله إلى تشيلي نهاية الصيف الماضي. وفي المقابل، سيكون القميص 22 من نصيب فيدال، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله في أشبيلية الموسم الماضي.

وبعدما عادت الأمور إلى نصابها بانتهاء فترة العقوبة التي حرمتهما من المشاركة في مباريات برشلونة منذ تعاقدهما مع النادي في مرحلة الانتقالات الصيفية، قد يخوض توران وفيدال أولى دقائقهما بقميص البلاوغرانا مساء الأربعاء في ملعب الكامب نو عندما يتقابل أبناء لويس إنريكي مع الجار أسبانيول في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك.

[[BOTOVERMELL::Buy your jersey++::http://store.nike.com/gb/en_gb/pd/2015-16-fc-barcelona-match-home-football-shirt/pid-10262681/pgid-10932848?CP=EUNS_BARCAREF_BANNER_MKTG_ARDA_04012016::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]


Football needs numbers by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة