ميغيل رويز- نادي برشلونة

. شارك 24 لاعبا من برشلونة في 10 لقاءات خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا، ولم يلعب في هذه المنافسة كل من برافو وماسيب وأليش فيدال ودوغلاس، ومنح لويس إنريكي الفرصة للشباب مثل سيرجي سامبر وخوان كامارا وغامباو وكابتوم.

. لعب تيير شتيغن كل مباريات دروي أبطال أوروبا بالإضافة إلى راكتيتش، أما سواريز ونيمار وجوردي ألبا وبوسكيتش فقد غابوا عن مباراة واحدة.

. يعد سواريز هداف البلاوغرانا في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، ونجح في إحراز ثنائية في مرمى روما وأتلتيكو مدريد.


. تألق نيمار في المنافسة، وكان صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، حيث منح زملاءه 5 كرات خلال 9 مباريات خاضها مع النادي، لكل من راكتيتش وسواريز وميسي، ويعد حامل الرقم 11 في برشلونة سيد التمريرات الحاسمة إلى جانب كل من الفرنسي كومان في باييرن ميونيخ وألكسيس سانشيز في أرسنال.

. أحرز نجوم برشلونة 22 هدفا في 10 مباريات، وتلقت مرماهم 8، حيث دخلت شباكهم 4 أهداف في دور المجموعات و4 في دور خروج المغلوب.

. تزعم سيرجيو بوسكيتش قائمة أكبر عدد من التمريرات حيث مد زملاءه بـ656 تمريرة من أصل 699، أي بمعدل 94 بالمائة، متبوعا بزميله ماسكيرانو 577 ثم تياغو موطا يليه كروس وبعده لام.

. وصل برشلونة 9 مرات متتالية لدور ربع نهائي المسابقة الأوروبية، ونجح أتلتيكو مدريد في مناسبتين من إيقاف البلاوغرانا في هذه المحطة في موسم 2013-14 و2015-16.