ميغيل رويز- نادي برشلونة

ضمن نجوم برشلونة بطاقة العبور لدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد إقصائهم للجار إسبانيول بنتيجة 6-1 في مجموع المبارتين، ونجح منير الحدادي في تدوين هدفي مباراة الإياب، وفيما يلي أهم الإحصائيات التي ميزت المباراة:

. أفلح منير في إحراز هدفي اللقاء، وهي المرة الأولى التي ينجح فيها المهاجم الشاب في تدوين هدف مع الفريق الأول خارج الكامب نو.

. وصل عدد الأهداف التي أحرزها منير الحدادي مع برشلونة هذا الموسم إلى 4 أهداف، كلها في منافسات كأس ملك إسبانيا، وسبق له أن زار شباك فيلانوفينسي في مناسبتين، وهو ما مكنه من أن يصبح هداف الفريق في منافسات كأس الملك.

 

. ساهم ميسي في 8 أهداف من أصل 9 سجلها نجوم البلاوغرانا منذ بداية 2016، حيث أفلح في تدوين 5 أهداف وتمرير 3 كرات حاسمة، آخرها تمريرته نحو منير ضد إسبانيول، كما ساهم ميسي في 18 هدفا خلال المباريات 11 التي دخل فيها رسميا، مسجلا 12 ومهديا لزملائه 6 كرات حاسمة.


. لم يخسر نجوم البلاوغرانا أي مباراة في الكأس منذ تولي إنريكي مهمة تدريب الفريق، محققا 12 انتصارا وتعادلا وحيدا، وأحرز نجوم الفريق 46 هدفا، بينما تلقت شباكهم 8 أهداف.

. لم يدخل شباك برشلونة أي هدف بأقدام لاعبي إسبانيول، خلال الخمس مباريات الأخيرة  بين الناديين خارج الكامب نو.

. دخل أليش فيدال وأردا توران ضمن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية هذا الموسم، وهي المرة الأولى التي يخوضان فيها المباراة كاملة.