الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

واصل برشلونة تدريباته ظهر الثلاثاء في ملعب تيتو فيلانوفا بالمدينة الرياضية جوان غامر، حيث وضع المدرب لويس إنريكي اللمسات الأخيرة على تحضيرات الفريق عشية مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب ريازور.

وتمرن البلاوغرانا بمشاركة جميع اللاعبين الجاهزين من الفريق الأول، بالإضافة إلى خوان كامارا وبورخا لوبيز من الفريق الرديف، فيما غاب التركي أردا توران بسبب التهاب في المعدة، حيث سيتحدد مصير مشاركته في مباراة الأربعاء بحسب تطور حالته في الساعات القليلة المقبلة. ومن جهته تلقى البرازيلي رافينيا الضوء الأخضر من أطباء النادي للعودة إلى أجواء المنافسة بعدما تعذر عليها التدريب واللعب مع زملائه في الآونة الأخيرة بسبب آلام عضلية.

هذا وسيسافر برشلونة إلى منطقة غاليسيا صباح يوم المواجهة، التي تجمعه بمضيفه ديبورتيفو ضمن منافسات الجولة 34 من الليغا، حيث سيحل البلاوغرانا بملعب ريازور في محاولة لاسترجاع نشوة الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إن هو أراد الحفاظ على حظوظه في الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

فبعد خسارته 1-2 أمام فالنسيا مساء الأحد في الكامب نو، سيتعين على البلاوغرانا القتال حتى الرمق الأخير على بعد خمس مباريات من خط النهاية، حيث تجمد رصيده عند عتبة 76 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد، بينما يقف ريال مدريد على بعد نطقة واحدة من ثنائي الصدارة.


Final workout before visit to Riazor por fcbarcelona