fcb.portal.reset.password

صورة بانورامية لمركز سانت جورج بارك. الصورة: الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

سيخوض برشلونة معسكراً تدريبياً في بريطانيا بين 25 و30 يوليو ضمن استعداداته للموسم المقبل.

وكما كان الحال في صيف عام 2014، سيحط الفريق الكاتالوني الرحال في سانت جورج بارك، مركز التدريب التابع للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الذي يقع بالقرب من مدينة برمنغهام.

وبعد نهاية المعسكر، سيتوجه وفد البلاوغرانا مباشرة إلى العاصمة الأيرلندية دبلن لخوض مباراته الصيفية الأولى، حيث سيلاقي سلتيك غلاسكو يوم 30 يوليو في افتتاح مشواره ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

FC Barcelona torna a St. George's Park por fcbarcelona

مباريات نارية في الجولة الصيفية

وبالإضافة إلى ملاقاة العملاق الاسكتلندي، سيواجه برشلونة نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي يوم 3 أغسطس على ملعب فريندس أرينا في العاصمة السويدية ستوكهولم قبل منازلة العملاق ليفربول يوم 6 من الشهر ذاته في انتظار تأكيد مكان إجراء هذه المباراة.

ويشارك الفريق الكاتالوني للمرة الثانية في كأس الأبطال الدولية، حيث واجه في نسخة العام الماضي أندية لوس أنجليس غلاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي في الولايات المتحدة، قبل أن يلاقي فيورنتينا في إيطاليا.

يُذكر أن البطولة ستقام بين 23 يوليو و13 أغسطس، حيث سيشارك فيها 10 فرق من أكبر الدوريات الأوروبية. فبالإضافة إلى برشلونة وخضومه البريطانيين الثلاثية، سيتنافس على لقب نسخة 2016 كل من بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وريال مدريد وميلان وإنتر وتشيلسي.

هذا ولم يتحدد بعد تاريخ مباراة كأس غامبر التي يستضيفها الكامب نو كل عام قبل انطلاق المنافسات الرسمية، حيث سيُعلن في وقت لاحق اسم الفريق الخصم وموعد المواجهة، علماً أن رابطة الأندية الاحترافية لكرة القدم الإسبانية أعلنت في اجتماعها الأخير أن موسم الليغا المقبل سيبدأ يوم 21 أغسطس.


الرجوع الى أعلى الصفحة