fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

عقد جيرارد بيكيه، مؤتمرا صحافيا، في المدينة الرياضية، تحدث خلاله عن شعوره ووضعه النفسي لاسيما بعد الحكم بإيقافه لأربع مباريات مع نادي برشلونة، واللحظات التي عاشها في مباراته مع المنتخب الإسباني.

وقال مدافع البلاوغرانا "أشعر أنني جاهز رياضيا، واستمتعت مع المنتخب الإسباني، أنا رياضي، وكما تعرفوني أنا سعيد، لم يتبق سوى مبارتان وأعود للعب مع برشلونة"، مبينا أن "صافرات الجمهور خلال المباراة مع المنتخب سببها الندية القوية بين برشلونة وريال مدريد، وبسبب التعليقات التي قلتها، هكذا هو سلوكي، مرحبا بمن يتقبله، ولا أهتم بمن يعارضه".

وأضاف بيكيه "لم أعمل يوما على المس بقيم الاحترام، والأمر يتعلق فقط بمزحة، ولكن عندما يكون الأمر يخص بيكيه تأخذ الأمور منحى آخر"، مبرزا أنه غير نادم على ما قاله "قد أكرر التعليقات نفسها، وأحب أن أرى ريال مدريد يخسر المباريات".

وفي نفس السياق، أردف صخرة دفاع البلاوغرانا قائلا "الندية بين الفريقين لا تمس العلاقة التي تربطني بلاعبي ريال مدريد، وعلى سبيل المثال إيكر كاسياس صديق حميم لي"، مستطردا "أنا على علاقة طيبة مع راموس، صحيح أن علاقتنا لم تكن جيدة من قبل، لكن الآن كل شيء على ما يرام، سواء داخل الملعب أو خارجه".

أما بخصوص المنتخب الإسباني، فقال بيكيه "أقدم كل ما أملك للمنتخب، وأنا أشعر بالحزن عندما يشكك شخص ما في ولائي، وانضمامي للمنتخب ليس الهدف منه ربح المال أو السمعة الدولية، بل نابع من رغبتي للعب مع إسبانيا، كما أن المدرب يثق في بشكل كبير"، لافتا النظر إلى أن ما تعرض له من طرف الجمهور لا يمسه هو فقط بل يمس المنتخب بكامله وبكل مكوناته.

وفيما يتعلق بالنشاط المزمع تنظيمه يوم 11 سبتمبر، رد بيكيه قائلا "سأكون حاضرا في التظاهرة، والتاريخ يؤكد على أنه من الضرورة الاستماع إلى ما يريده الشعب".

وعن المباراة الكبيرة، التي سيحل فيها النادي الكاطالوني ضيفا على أتلتيكو مدريد، مساء السبت، أجاب مدافع برشلونة "هذه المواجهة ستكون صعبة مثل المباريات السابقة، والجمهور يضغط على المنافس بشكل كبير، وأتمنى أن نعود بنقاط الفوز من هناك".

الرجوع الى أعلى الصفحة