fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

تألق طوماس فيرمايلن، في مباراة برشلونة ضد مالقة، بشكل كبير، مساء السبت، والتي انتصر فيها البلاوغرانا بنتيجة 1-0، وفيما يلي أهم الإحصائيات التي ميزت هذا اللقاء:

. نجح النجح البلجيكي في استعادة أكبر عدد من الكرات 17، متقدما على روزاليس من مالقة 11، ثم بوسكيتش 10.

. أضحى المدافع الكاطالوني اللاعب 19، الذي نجح في إحراز هدف بقيادة لويس إنريكي، فيما لم ينجح في التسجيل كل من ألفيش وماسكيرانو ودوغلاس وأليش فيدال وأردا توران.

. مضت 50 سنة لم يحرز فيها لاعب بلجيكي هدفا بألوان برشلونة، وكان آخر لاعب سجل للبلاوغرانا هو فيرناند غويفاريتس يوم 13 ديسمبر 1964.

. مكن هدف فيرمايلن النادي الكاطالوني من خرق العقم الهجومي ضد مالقة، حيث لم ينجح البلاوغرانا في تسجيل هدف على الأندلسيين طيلة 282 دقيقة.

. استطاع لويس إنريكي، بعد هدف فيرمايلن، أن يفوز على كل الفرق التي واجهها في الليغا، وهو على رأس الجهاز الفني للنادي الكاطالوني.

. تألق سيرجي روبيرطو في مركز الظهير الأيمن، حيث نجح في استرجاع 6 كرات، وتمرير 50 كرة ناجحة من أصل 56.

. لأول مرة في تاريخ برشلونة، يستهل البلاوغرانا الدوري بفوزين بنتيجة 1-0 على خصميه.

. احتفظ لويس إنريكي بكل من برافو وماسيكرانو وجوردي ألبا وإنييستا وميسي وسواريز من التشكيلة التي لعبت المباراة كاملة في سان ماميس، وقد لعبوا لقاء مالقة كاملا أيضا.

. لم يتلق نجوم برشلونة أي بطاقة خلال مباراة مالقة، وهذا هو اللقاء الأول هذا الموسم الذي لم يرفع فيه الحكم بطاقة في وجه لاعب من النادي الكاطالوني.

 


الرجوع الى أعلى الصفحة