fcb.portal.reset.password

رفع نيمار سجله الشخصي إلى 75 هدفاً مع برشلونة

25 مباراة دون خسارة: حافظ برشلونة على مسلسل نتائجه الإيجابية. فمنذ سقوطه في إشبيلية يوم 3 أكتوبر 2015، لم يتجرع الفريق أية هزيمة على مدى 25 مباراة متتالية، محققاً في هذه الفترة 20 انتصاراً مقابل خمسة تعادلات.


سلسلة مثالية: واصل لويس إنريكي سجله المثالي في كأس الملك منذ استلامه دكة التدريب في فريق برشلونة، حيث لم يخسر الفريق تحت إدارته أية مباراة في مسابقة كوبا دل ري، بينما حقق 14 فوزا مقابل تعادل واحد، علماً أن البلاوغرانا سجل خلال هذه الفترة ما لا يقل عن 51 هدفاً بينما اهتزت شباكه في عشر مناسبات.


75 هدفاً في رصيد نيمار: كان المهاجم البرازيلي واحداً من أفضل اللاعبين في ليلة الأربعاء، حيث نال في الأخير المكافأة التي كان يستحقها على أدائه المذهل عندما ختم المهرجان الكاتالوني بهدف في غاية الروعة قبيل إطلاق صافرة النهاية، رافعاً بذلك سجله الشخصي إلى 75 هدفاً مع برشلونة.


حارس بصفات صانع الألعاب: أظهر تير شتيغن مرة أخرى مهاراته في مداعبة الكرة بقدميه ومشاركة زملائه في بناء العمليات الهجومية، حيث أنهى المباراة برصيد 36 تمريرة، كانت 32 منها ناجحة.


الهدف الثالث في رصيد بيكيه: سجل المدافع الكاتالوني هدف برشلونة الثاني على بعد تسع دقائق من نهاية مباراة الأربعاء عندما سدد كرة رأسية قوية داخل المرمى على إثر ضربة ركنية محكمة، رافعاً بذلك رصيده الشخصي إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم. وبالإضافة إلى ذلك، نجح صاحب القميص رقم 3 في 87.1٪ من التمريرات التي حاول إيصالها لزملائه.


سيرجي روبيرتو حاضر في كل مكان: لعب الشاب الكاتالوني الواعد في خط الوسط هذه المرة، حيث تمكن من استرجاع الكرة في 9 مناسبات كما قدم كرة مذهلة إلى ميسي الذي صنع بها هدف سواريز.


موعد متجدد مع الثلاثي الفتاك: استمتع الجمهور من جديد بلمسات ثلاثي هجوم برشلونة في ملعب الكامب نو يوم الأربعاء، حيث تمكن نيمار وسواريز من إيجاد طريقهما إلى الشباك، بينما كان ميسي حاسماً في صنع أهداف الفريق.


Spectacular shots on goal during the FC... by fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة