fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الأربعاء ضد سبورتينغ خيخون، التي يستضيفها ملعب إل مولينون ضمن منافسات الجولة 16 من الليغا، بعدما أُجل موعدها بسبب تزامنها مع مشاركة البلاوغرانا في كأس العالم للأندية منتصف ديسمبر الماضي.

وتدرب البلاوغرانا ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر، بحضور جميع لاعبي الفريق الأول الجاهزين لخوض المنافسات.

وقد استدعى لويس إنريكي 18 لاعباً لمباراة الأربعاء ضد فريق مسقط رأسه. فبينما وجه الدعوة لأغلب النجوم المشاركين في الفوز الساحق 6-1 على سيلتا فيغو يوم الأحد، فضَّل المدير الفني إراحة كل من ماسيب ودوغلاس وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبرتو. وفي المقابل، يستمر غياب رافينيا، الذي يواصل برنامج استعادة اللياقة بعد العملية الجراحية التي أُجريت له على الركبة في وقت سابق هذا الموسم.

هذا وسيشد نجوم برشلونة الرحال صباح الأربعاء إلى المدينة الواقعة في شمال إقليم أستورياس ومسقط رأس المدرب لويس إنريكي، حيث يملك الفريق الكاتالوني فرصة ذهبية للابتعاد أكثر عن قافلة المطاردة وهو الذي ينفرد حالياً بصدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 57 نقطة، أي بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر أتليتيكو مدريد وأربع عن الريال.


قائمة لاعبي برشلونة لمباراة سيلتا فيغو

تير شتيغن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، ألفيس، أردا توران، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، أدريانو، أليش فيدال، فيرمايلين وماتيو

الرجوع الى أعلى الصفحة