fcb.portal.reset.password

Leo Messi, que complia 500 partits amb el FC Barcelona, en una acció del partit davant el Reial Betis / VICTOR SALGADO - FCB

Messi (FC Barcelona - Depor)

أنهى برشلونة عام الخماسية بأفضل طريقة ممكنة، حيث فاز على ريال بيتيس مساء الأربعاء ليحافظ على موقعه في صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما تنتظره مباراة مؤجلة عن الجولة السابقة.

وبعد تسجيله أحد أهداف اللقاء والاحتفال بظهوره الـ500 مع الفريق الأول، حلل ليو ميسي فوز البلاوغرانا الثاني عشر في الليغا هذا الموسم، مبرزاً أن أصحاب الأرض وجدوا بعض الصعوبات ضد ضيفهم الأندلسي قبل شق الطريق نحو مرمى أدان.

وقال صاحب القميص رقم 10 في تصريح صحفي عقب صافرة النهاية: "لقد كانت مباراة غريبة ومعقدة بعض الشيء، حيث استعصى علينا إيجاد الإيقاع المناسب، التي وهو أمر صعب دائماً بعد العودة من العطلة، ولكننا حققنا الأهم، ألا وهو الفوز بالنقاط الثلاث".

كما استحضر ميسي حصيلة عام 2015 الذي كان تاريخياً بكل المقاييس، بعدما أنهاه للنادي متوجاً بخمسة ألقاب، حيث اعتبر نجم الفريق أنه "سيكون من الصعب تكرار مثل هذا الإنجاز ولكننا نريد أن نواصل على نفس المنوال وأن نفوز بكل الألقاب الممكنة. لدينا فريق كبير وبإمكاننا أن نحاول تحقيق أفضل مما أحرزناه في 2015 ".

وتابع صاحب القميص رقم 10 المتوج نهاية الأسبوع الماضي في دبي بجائزة أفضل لاعب خلال حفل جلوب سوكر، تمهيداً ليوم إعلان الفائز بالكرة الذهبية لهذا العام: "لقد كانت سنة مذهلة وكنا نتطلع لإنهائها على إيقاع الفوز"، قبل أن يختم حديثه بالقول "إنني لا أعرف شيئاً عن الكرة الذهبية" في إشارة إلى تنبؤات المراقبين الذين يعتبرونه المرشح الأكبر لاعتلاء عرش أفضل لاعبي العالم في زيوريخ مطلع يناير القادم. 


الرجوع الى أعلى الصفحة