fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أكد لويس إنريكي أن برشلونة سيحرز الثنائية هذا الموسم إن هو فاز بجميع المباريات الست المتبقية، حيث تنتظره خمس جولات حاسمة في المرحلة الأخيرة من الليغا، قبل ملاقاة إشبيلية في نهائي كأس الملك.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي عشية المباراة ضد لاكورونيا "إن هدفنا هو تغيير هذه السلسلة السلبية لإنهاء الموسم على نحو إيجابي"، مبرزاً أن موقعة الأربعاء في ريازور يجب أن تكون بمثابة نقطة التحول الحاسمة، مدركاً في الوقت ذاته أن المهمة لن تكون سهلة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وأوضح المدير الفني أن خضم الأربعاء "يزخر العديد من المواهب وبإمكانه أن يعقد مهمتنا"، مضيفا في الوقت ذاته أنه "فريق يُتقن الضغط على حامل الكرة، ويدافع بشكل جيد"، علماً أنه انتزع التعادل (2-2) من الكامب نو في مرحلة الذهاب هذا الموسم.

ورداً على سؤال حول الطريقة التي سيلعب بها برشلونة في ريازور، قال لويس إنريكي "نحن نستخدم تكتيكات مختلفة خلال المباريات، بحسب المواقف التي تواجهنا في كل وضع معين"، مؤكداً في هذا الصدد "إذا لعبنا مثل مباراة الأحد، ستسير الأمور على ما يُرام".

يُذكر أن برشلونة سيسافر إلى مدينة لاكورونيا صباح يوم المواجهة، التي تجمعه بمضيفه ديبورتيفو ضمن منافسات الجولة 34 من الليغا، حيث سيحل البلاوغرانا بملعب ريازور في محاولة لاسترجاع نشوة الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أملاً في الحفاظ على حظوظه في الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما تجمد رصيده عند عتبة 76 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد، بينما يقف ريال مدريد على بعد نطقة واحدة من ثنائي الصدارة.


الرجوع الى أعلى الصفحة